ترند - Trend

هاني شاكر يتلقى الدعم في الحرب الإعلامية الشرسة التي أعلنها نجيب ساويرس عليه وتفاعل كبير من قبل عشاقه معه

تصدر الفنان “هاني شاكر” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، في مصر بعد الخلاف الحاد الذي وصل إلى حرب إعلامية بينه وبين رجل الأعمال نجيب ساويرس.

جمهور هاني شاكر يدعمه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ ” أدعم هاني شاكر” للتعبير عن دعمهم لموقفه بمنع عدد من مطربي المهرجانات من إقامة الحفلات في مصر وهذا القرار الذي جعل رجل الأعمال المصري يهاجم الفنان هاني شاكر، لتبدأ الحرب الإعلامية بينهما.

قال حساب نيرمين عبيد: “هاني شاكر ده أمير فعلا في كل حاجة، فنه و ذوقه و أخلاقه و احترامه لنفسه و جمهوره ، هو بتاع مهرجان العراه ده حيفهم واحد زي هاني شاكر ازاي”.

وكتب حساب محمد عصمت: ” كل الدعم للمحترم هاني شاكر، نضف البلد من حثالة البشر دول وربنا يعينك”.

وقال حساب محمد يوسف: “ادعم هاني شاكر ضد السفهاء والمخربين، البلطجة الفكرية والفنية، التلوث السمعي والفني، الهلافيت والسفهاء استغلال أصحاب المال الفاسد لتدمير الذوق العام والقيم والأخلاق في المجتمع، من أجل الحفاظ على أولادنا وعدم تشويه الذوق والإحساس لديهم ستظل مصر منارة الثقافة والفن والرقي”.

وكتب حساب عبده خال: “أناصر الفنان هاني شاكر لتصديه لغثاء مطربي المهرجانات، حين كانت مصر باثة للجمال، كان الغناء راقيا ساميا، سؤالي: من ذا الذي استطاع ضعضعة إهرامات الغناء المصري ، لتتمخض الأيام عن حصرم لا يليق بالمحروسة ؟”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| من داخل المستشفى هاني شاكر يخاطب جمهوره ويكشف تفاصيل انهيار صحته قبل صعود المسرح بساعتين

وكان رجل الأعمال المهندس، نجيب ساويرس، قد هاجم الفنان، هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بعد إصدار مجلس نقابة المهن الموسيقية قرار بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء.

وقال نجيب ساويرس: “كل واحد حر يسمع اللي عايز يسمعه ومحدش يعمل ولي علينا، أحنا أحرار”.

وأضاف : “إحساسي أن الموضوع فيه نفسنة وغيره، وأحنا أحرار نسمع اللي أحنا عاوزينه”.

وبدوره، قال هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “MBCمصر” يوم أمس الجمعة: “نجيب ساويرس بيقول إنه ما بيسمعش الأغاني اللي أنا بقدمها ولا بيسمع صوتي، وأنا بقوله ما يشرفنيش إنك تسمع الأغاني بتاعتي، اللي يسمع المهرجانات ما يشرفنيش إنهم يسمعوا الأغاني بتاعتي”

وتابع: “نجيب ساويرس مش فاهم حاجة.. وما دام مش فاهم يبقى يسأل، وهو بيقول إن مفيش حد بيسمعني وأنا بقوله كنت تعالي شوف حفلتي في مهرجان الموسيقى العربية وأنت تعرف كم ونوعية الجمهور اللي بيسمعني”.

هاني شاكر يتلقى الدعم في الحرب الإعلامية الشرسة التي أعلنها نجيب ساويرس عليه وتفاعل كبير من قبل عشاقه معه
هاني شاكر يتلقى الدعم في الحرب الإعلامية الشرسة التي أعلنها نجيب ساويرس عليه وتفاعل كبير من قبل عشاقه معه

اقرأ أيضاً : نقابة المهن الموسيقية المصرية تتخذ أقصى عقوبة ضد الفنان حسن شاكوش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى