شاهد بالفيديو

ابن محامية قتيل منزل نانسي عجرم يظهر ويكشف سرّ صورته معها ووالدته تعلن أمراً هامّاً (فيديو)

ظهر أمس، نجل المحامية السورية، رهاب بيطار، والتي كانت تتولى الدفاع عن عائلة الشاب السوري القتيل بمنزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ونشر بياناً يوضح فيه ملابسات نشر صورة تجمعه مع الفنانة نانسي عجرم قبل أعوام.

وقال، آدم عفارة، نجل المحامية رهاب بيطار، إنّ الشخص الذي ظهر إلى جانب نانسي عجرم بالصورة هو بالفعل، وإنه يعمل مصمم حفلات عالمي، ويحمل الجنسية الأمريكية، وعرف عنه تعاونه مع أهم النجوم العالميين من أمثال لايدي غاغا وبيونسيه وسواهما وتجمعه علاقة صداقة واحترام بمعظم النجوم العرب.

وأكد أنّ تاريخ التقاط هذه الصورة يعود إلى شهر كانون الأوّل من العام 2016، عندما تلقّى المصمم دعوة لحضور إحدى حلقات تصوير برنامج The Voice الذي كانت الفنانة نانسي عجرم تشارك كعضو بلجنة تحكيمه، وقد التُقِطت الصورة بطريقة عفوية بين عفارة وعجرم في كواليس تصوير البرنامج الشهير.

وأبدى “عفارة” استغرابه من سبب نبش هذه الصورة التي يعود تاريخها الى أربعة أعوام مضت، ونشرها في هذا التوقيت، وسبب الربط بين الصورة التي التُقطت ضمن إطار شخصي، وبين قضية عامّة تسلك مساراً قضائياً واضحاً وفق الأصول القانونية المرعية الإجراء، حسب تعبيره، معتبراً أنه بهدف إثارة البلبلة من قبل البعض فقط.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| القاتل يظهر من جديد.. نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم من حجرهم المنزلي يوجهون هذه الرسالة

وختم “عفارة” بيانه بتأكيده على فخره واعتزازه بوالدته المحامية “بيطار” وفي الوقت نفسه على كل مشاعر الاحترام والتقدير للفنانة “عجرم”، وهو يتطلّع كأي مواطن مُتابِع لهذه القضية إلى قرار القضاء المُختَص وإحقاق العدل لجميع الأطراف.

بدورها أعلنت والدته المحامية السورية “رهاب بيطار”، مساء أمس عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، انسحابها من قضية قتيل منزل الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”، ودفاعها عن عائلة الشاب السوري “محمد الموسى”.

وعنونت الفيديو الذي نشرته، بأنّها “واثقة من انسحابها وعلى قناعة تامّة”، وقالت: “أعلن حفاظاً على اسمي ومكانتي انسحابي من قضية محمد الموسى والتفرغ لعملي، بسبب تصارع البعض لتشويه صورتي وسمعتي واتهامي بتدمير القضية”.

ولفتت “البيطار” إلى أنّها قدّمت أكثر من واجباتها كمحامية لهذه القضية، إلا أنّ البعض هاجمها، وختمت متمنيةً من الله أن يظهر بالنهاية من باع القضية وعمل على إفشالها.

يشار إلى أنّ والد الشاب السوري القتيل “محمد الموسى” ظهر مؤخراً بفيديو تناقلته وسائل إعلام، وأعلن عن عزله للمحاميه من هذه القضية شاكراً إياها على ما بذلته من جهد، إلا أنها رفضت ذلك مطالبةً بأمرٍ رسمي لتترك القضية.

اقرأ أيضًا: تطور خطير بقضية قتيل منزل نانسي عجرم.. صورة لها مع شاب سوري آخر تثير القضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى