الشأن السوريسلايد رئيسي

ذبح طفليه وزوجته وحاول الانتحار.. جريمة تهزّ طرطوس

تناقلت صفحات محلية موالية للنظام السوري، مساء اليوم الجمعة، خبراً مفاده العثور على جثّة عائلة كاملة، مكونة من الأم وطفليها مذبوحين في منزلهم بقرية “بديرة” التابعة لبلدية “متن الساحل” بريف مدينة طرطوس.

وبحسب تلك الصفحات، فإنه تمّ نقل الأب الذي تعرض لجروحٍ بليغة إلى الهيئة العامة لمشفى الباسل، حيث خضع لعمل جراحي في محاولة لإنقاذ حياته.

ونقلت عن رئيس بلدية متن الساحل، هيثم حصني، قوله: “تمّ نقل جثث الأم راما داؤود، وطفليها الصغيرين البالغين 5 و6 سنوات إلى براد المشفى، وسيتم دفنهم غداً”.

وأضاف في ذات السياق: “مايزال الأب أسامة ميخائيل، البالغ  (٣٨ عاماً) قيد العلاج في المشفى، إثر تعرضه لطعنات بالسكين في مناطق مختلفة من جسده”.

وبعد ساعات من ارتكاب الجريمة، وإنقاذ حياة الأب (أسامة) الذي كان ينزف، تمكنت الأجهزة الأمنية في طرطوس من اكتشاف أن القاتل هو الأب، دون الوصول إلى الأسباب الحقيقة وراء ارتكابه الجريمة نظراً لحالته الصحية الحرجة، حيث كان تناول كميات كبيرة من الحبوب محاولاً الانتحار.

وأفاد مصدر طبي مسؤول في المشفى، أنه تمّ إجراء عملية غسيل معدة له كما تم معالجة وضع الجروح في يديه وهو الآن تحت المراقبة الطبية.

اقرأ أيضاً : جريمة قتل بالقرداحة.. والضحايا فتيات من عائلة الأسد!!

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري، حوادث قتل مشابهة في ظل انتشار الأسلحة غير مرخصة والفوضى الأمنية، بالإضافة إلى حالة الفقر والبطالة التي تدفع إلى القتل من أجل السرقة.

اقرأ أيضاً : مشاجرة مدبرة بين شبان تنتهي بجريمة قتل مروعة في اللاذقية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق