أفلام ومسلسلات

هيفاء وهبي ومسلسل أسود فاتح خارج موسم الدراما بـ رمضان 2020

مسلسل أسود فاتح - هيفاء وهبي - دراما رمضان 2020

تلقّى جمهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صدمة بعد خروج مسلسل أسود فاتح من موسم الدراما الرمضانية لهذا العام بسبب جائحة كورونا.

وبحسب الأنباء أنّ تصوير ما تبقى من مشاهد المسلسل المصري في لبنان قد تعطّلت بسبب تعذّر الحصول على التصاريح اللازمة من وزارة الصحة اللبنانية عقب انتشار فيروس كورونا, لذلك تقرر تأجيل المسلسل واستكمال التصوير بعد انتهاء دراما رمضان.

وتعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للدراما التليفزيونية في مسلسل أسود فاتح بعد ان أدت سابقا دور في مسلسل “لعنة كارما” مع المخرج خيرى بشارة والذى تم عرضه فى شهر رمضان 2018.

كما شاركت هيفاء وهبي كضيفة شرف فى مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وإخراج أحمد الجندى.

مسلسل أسود فاتح:

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي عصري مشوّق تم تصوير حلقاته في كل من لبنان ومصر, حيث تجسّد هيفاء وهبي دور امرأة عصرية من سيدات المجتمع المهتمات بالموضة والعمل في ذات الوقت, وتتعرض بطلة العمل لمشاكل اجتماعية عديدة في أحداث مشوّقة.

ويعد مسلسل أسود فاتح التعاون الأول الذي يجمع بين شركة “صباح أخوان” وهيفاء وهبي.

مسلسل أسود الفاتح بطولة هيفاء وهبي

كادر العمل:

تأليف: أمين جمال.
اخراج: كريم العدل.
 إنتاج شركة الصباح إخوان – المنتج صادق الصبّاح.
بطولة:
هيفاء وهبي.
سلامة فهمي.
محمد فراج.
معتصم النهار.
روجينا.
أحمد فهمي.
صبري فواز.
عمر السعيد.
فراس سعيد.
رانيا منصور.
حسام الجندي.
حنان سليمان.
نانسي صلاح.
ناصر سيف.
نبيل نور الدين.

فيلم أشباح أوروبا:

يترقب جمهور هيفاء وهبي طرح فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “أشباح أوروبا” والتي انتهت من تصويره احداثه نهاية العام الفائت بعد جولة لها في عدد من الدول الأوروبية.

ومن المقرر طرح الفيلم في موسم عيد الفطر القادم, وشاركها في البطولة كل من الفنانين (احمد الفيشاوي – مصطفى خاطر – اروى جودة – عباس ابو الحسن – باسم سمرة).

الفيلم من اخراج محمد حماقي وقصة كريم فاروق وسيناريو أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وتدور أحداثه في اطار الأكشن والتشويق.

اشباح اوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى