شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بنت الجيران بطريقة جديدة يؤديها حسن شاكوش تحت تأثير أفعى رامز جلال

استضاف الفنان المصري، رامز جلال، مساء أمس الخميس، في برنامجه المذاع على قناة “أم بي سي” مصر والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي المطرب الشعبي المعروف، حسن شاكوش، الذي أبدى ردات فعل غير متوقعة خلال البرنامج.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ردات فعل شاكوش المفاجئة، حتى أنه تصدر قائمة الترند المصري وسم حمل عنوان #حسن_شاكوش # رامز_مجنون_رسمي ، وأكد شاكوش، بعد البرنامج أنه كان في ملاهي حقيقة، برنامج حقيقي وغير مفبرك ولم يكن له أي علم ماذا سيحصل بالبرنامج.

الأمر الذي تفاعل معه المتابعين وجعلهم يعتبرون أن حلقة شاكوش كانت مختلفة نوعًا ما عن بقية حلقات البرنامج وبقية الضيوف، وأكثر ما لفت الجمهور هو الطريقة والكلمات الجديدة لاغنبية بنت الجيران التي غناها شاكوش في البرنامج تحت تهديد الأفعى.

فيما فضحت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، خلال تسجيلًا مصورًا برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي”، وعارضت كلام الشاكوش الذي نفى علمه بما سيفعله رامز، ولكن دياب أكدت أن البرنامج مجرد “تمثيل وفبركة”.

مشيرًة إلى أنّ جميع الضيوف يعرفون أنّهم يصورون البرنامج، ولكن من الممكن أن يكون لا علم لهم بتفاصيل المقلب، معتبرة أن كورونا أنقذها هذا الموسم من أن تكون ضحيّة لرامز جلال.

والجدير ذكره أنّ رامز جلال من عام 1973، وهو ممثل مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، وقام ببعض الأدوار الثانوية حتى لعب بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في صيف عام 2007.

وقام بإنتاج العديد من برامج المقالب، التي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه، كان أخرها برنامجه الحالي رامز مجنون رسمي.

 

اقرأ أيضًا:بالفيديو|| حقائق وخفايا تكشفها مايا دياب عن برنامج رامز مجنون رسمي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق