منوع

وضع الهاتف بهذه الطريقة دلالة على خيانة شريك حياتك لك.. تعرف عليها

حذّرت أخصائية علاج الأزواج والمعالجة النفسية الأسترالية، ميليسا فيراري، من الأشخاص الذين يضعون هواتفهم على الطاولة وشاشتها للأسفل، قائلةً: “ربما يحاولون إخفاء شيء ما كالخيانة الزوجية”.

وقالت فيراري: “في حين أن هذه العادة تبدو بريئة، إلا أنها قد تخفي شيئاً أكثر شراً، وهناك الكثير من المشكلات التي يمكن اكتشافها من خلال التغيير في عادات استخدام الهاتف المحمول”.

وأضافت: “أن وضع الهاتف فجأة وشاشته للأسفل بعد سنوات من علاقة الزواج قد يكون علامة
تحذيرية محتملة”.

وتابعت: “الحقيقة أنه في الوقت الذي يتم فيه تبدیل وضعية الهاتف إلى الوضع الصامت ووجهه الأسفل، فهذا يعني أنك لم تتنبه للعديد من العلامات التحذيرية قبل ذلك”.

وأردفت فيراري القول: “وتضم العلامات الأخرى التي يجب الانتباه إليها: قلة انتباه واهتمام شريكك بك، حيث يبدو كما لو كان في مكان آخر، كما يظهر شريك حياتك عاطفة أقل تجاهك، ويرغب بالقيام بالأشياء بشكل أكثر استقلالية، بالإضافة إلى المبالغة بالاهتمام بمظهره قبل الخروج من المنزل”.

اقرأ أيضًا: كيف تعثر على هاتفك حتى لو كان في وضعية “الصامت”؟

وتابعت: “إذا كانت هذه الإشارات موجودة لديه، تشير بوضوح إلى الخيانة”.

وبحسب أخصائية علاج الأزواج، فإن “رد الفعل الطبيعي سيكون البدء بالتجسس، وخاصةً محاولة معرفة ما يحتوي عليه الهاتف المحمول للشريك”.

ووفق دراسة أجراها موقع “آشلي ماديسون” فإن 56% من الأشخاص الذين يقيمون علاقات خارج المنزل يميليون إلى استخدام هواتفهم المحمولة للتواصل مع الأشخاص الذين يخونون معهم، مقابل 44% للبريد الإلكتروني و20% لمواقع التعارف و20% لمواقع التواصل الاجتماعي، في حين يحتفظ 11% بهاتف سري، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

اقرأ أيضًا: طرق علاج جديدة للإدمان على الهاتف المحمول !!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق