أخبار العالم العربي

خمسة أشخاص شاركوا باغتصابها وتصويرها.. السلطات المصرية تكشف تفاصيل قصة منة عبد العزيز

أصدرت وزارة الداخلية المصرية، يوم أمس السبت، بيانًا كشفت فيه عن ملابسات قضية اغتصاب فتاة “التيك توك” الشهيرة منة عبدالعزيز على يد شاب يُدعى مازن ابراهيم، ورفاقه الذين استدرجوها إلى أحد الفنادق.

وفي التفاصيل قالت الوزارة في بيانها: “إنّ السلطات بدأت بالتحري عن صدق مقطع مصور تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل واسع تضمن مشاهد لفتاة فى العقد الثاني من عمرها، ادعت خلاله بأنّ شخصًا قام بالتعدي عليها وضربها بشكل مبرّح واغتصابها بمساعدة فتيات أخريات وقيامهم بتصويرها عارية في أوضاع مُخلة كَرهاً عنها”.

وأضافت الوزارة: بأنّه وبعد التحريات والتحقيقات المكثفة من صحة تلك الادعاءات تبين بأنّ كلام الفتاة صحيح، وقد تم استدراجها لأحد الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة وبرفقتها 5 أشخاص تربطها معهم صلة صداقة وهم “3 شباب، وفتاتان”.

اقرأ أيضاً : السلطات المصرية تقبض على منة عبد العزيز بعد فيديو “الاغتصاب” الشهير

وأكملت الوزارة في البيان: “بأن هؤلاء الأشخاص اعترفوا بأنهم أثناء تواجدهم بالفندق، حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على صاحبة المقطع بالضرب واستولى على هاتفها ومبلغ 125 جنيه مصري، فيما قام الآخر باغتصابها جنسياً، في حين أقدمت صاحبة الخلاف معها على تصويرها بمقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بها على إثر الخلاف الذي حدث بينهما”.

وأكدت الوزارة بأنه تم إلقاء القبض على المتورطين جميعًا بالحادثة وأنهم اعترفوا بكل ما وصلت له التحريات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

والجدير ذكره أنّ صاحبة القضية، منة عبدالعزيز، تبين أنها قد اعتادت ممارسة الأفعال المخلة بالآداب العامة ونشر مقاطع مصورة على إحدى التطبيقات لتحقيق مكاسب مادية بناءً على نسبة المشاهدة.

خمسة أشخاص شاركوا باغتصابها وتصويرها.. السلطات المصرية تكشف تفاصيل قصة منة عبد العزيز
خمسة أشخاص شاركوا باغتصابها وتصويرها.. السلطات المصرية تكشف تفاصيل قصة منة عبد العزيز

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| منه عبد العزيز تثير الرأي العام العربي بعد تصوير اغتصابها وضربها من شاب و3 فتيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى