ستيب سبورتسلايد رئيسي

انفصال بيكيه وشاكيرا يلقي بظلاله على برشلونة.. وأنباء عن الفتاة التي خطفت قلبه

بعد انتشار خبر خيانة، جيرارد بيكيه، لشاكيرا، أصدر الثنائي الشهير بياناً مشتركاً أعلنا فيه انفصالهما رسمياً بعد علاقة دامت 12 سنة وأثمرت بإنجاب طفلين، وبدأت أنباء عن آثار هذا الانفصال على نادي برشلونة.

انفصال شاكيرا وبيكيه رسمياً

وقال بيكيه وشاكيرا: “يؤسفنا تأكيد انفصالنا، نطلب احترام الخصوصية من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا”.


وكشفت تقارير صحافية في وقت سابق أن جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة انتقل إلى منزله القديم بمنطقة كالي مونتانير، تاركاً مكان سكنه مع شاكيرا، عقب اكتشافها خيانته لها، وأشارت التقارير إلى اقتراب انفصالهما.

وأكد موقع “EL PERIÓDICO” أن شاكيرا علمت بخيانة بيكيه لها مجدداً، مشيراً إلى أن هذا السبب الذي دفعهما إلى عدم الظهور معاً منذ مارس/ آذار الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت أنباء عن شابة تبلغ من العمر 20 عامًا وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة كانت السبب في انهيار علاقة الإسباني جيرارد بيكيه قائد برشلونة بشريكته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، خاصةً أن شاكيرا تكبر بيكيه في العمر وكانت قد هاجمتها الصحافة سابقاً لهذا السبب.

كما قال حساب ساخر أن والدة جافي زميل بيكيه في الفريق كانت المرأة المسؤولة عن انهيار منزل الثنائي، بينما تبين فيما بعد أنها معلومة خاطئة.


وأشارت تقارير عدّة إلى أن بيكيه كان في الفترة الأخيرة “خارجاً عن السيطرة”، موضحاً أنه أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية برفقة زميله، ريكي بويغ، وقد شوهدا أكثر من مرة بصحبة العديد من النساء.

تأثير الانفصال على وجود بيكيه في برشلونة

وحول تأثير قرار الثنائي الشهير على برشلونة وبشكل خاص بعد كشف الصحف الإسبانية عن الحالة النفسية التي يعاني منها بيكيه حالياً، يوضح مدير منصة ستيب سبورت أحمد أبو الوليد أنه: “قد يؤثر انفصال القائد الثاني للفريق الكتالوني على النادي بشكل كبير خصوصاً في الجانب الاقتصادي إذ يملك الإسباني جيرارد بيكيه مستحقات مالية تقدر بـ 80 مليون يورو هي مجموعة رواتب ومكافئات كان قد اتفق مع النادي على تأجيل دفعها بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر فيه النادي الكتالوني”.

وأضاف أن “تقارير عدّة لصحف إسبانية منها صحيفة ماركا أشارت إلى أن النادي يتوجب عليه الدفع خلال هذا العام وفي الحقيقة الميزانية العامة للنادي لا يمكنها تغطية ذلك المبلغ حالياً بكل الطرق حتى لو تم تعديل المصاريف الداخلية والخارجية للنادي ولذلك كان من المتوقع أن يقدم بيكيه على الاعتزال وإعادة التفاوض على المبلغ مع برشلونة”.

وتابع أنه: “بعد حادثة الانفصال قد يكمل مسيرته مع النادي من ضمن العقد المتفق عليه والذي يستمر لعامين إضافية ويجبرهم على دفع المبلغ بالكامل بالإضافة لـ 40 مليون يورو هي رواتب الأعوام القادمة ويعود ذلك كون بيكيه يملك نادي في الدرجة الثالثة في إسبانيا وبحاجة أموال لإعادة هيكلة الفريق مع اقترابه من الصعود للدرجة الثانية”.

شاكيرا تدخل المستشفى

والأسبوع الماضي كشفت مجلة Hola الإسبانية، عن تعرض شاكيرا لنوبة هلع نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات في إسبانيا.

وذكرت أن الواقعة حدثت السبت الماضي 28 مايو/ أيار في حوالي الساعة الخامسة عصراً، وذلك بعد عودة شاكيرا من مدينة كان الفرنسية.

وأشارت إلى أنه تم نقل شاكيرا في سيارة إسعاف إلى مستشفى تيكنون في برشلونة لتلقي العلاج، وكان مع شاكيرا بالإضافة إلى بيكيه، بعض من أفراد عائلتها.

وكان موقع “إل بريوديكو” الإسباني أكد أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه، وعبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicito أو “تهانينا”، التي قالت فيها: “لقد حذروني لكنني لم أنتبه، أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”.

مواضيع ذات صِلة : انفصال شاكيرا وبيكيـه.. هل وقع مدافع برشلونة في شِباك الخيانة؟

وبدأت علاقة بيكيـه وشاكيرا بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا، عندما التقيا خلال تصوير أغنية خاصة بالحدث الرياضي العالمي، ولديهما طفلان، هما ميلان وساشا.

شاهد أيضاً : بي تي اس أنجح الفرق الموسيقية في العالم بلغة الأرقام والمشاهدات.. BTS بين الآرمي و المحرضين ضدها

انفصال بيكيه وشاكيرا يلقي بظلاله على برشلونة.. وأنباء عن الفتاة التي خطفت قلبه
انفصال بيكيه وشاكيرا يلقي بظلاله على برشلونة.. وأنباء عن الفتاة التي خطفت قلبه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى