الشأن السوريسلايد رئيسي

“اقترب الحساب” رسائل تهديد ووعيد تطال قادة عسكريين في الدفاع الوطني.. ومصدر يكشف فحواها

كشف مصدر خاص لمراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في الرقة وريفها، نور الجاسم، أن قيادات ميدانية في الدفاع الوطني التابع لقوّات النظام السوري، تعرضت للتهديد خلال الأسبوع الجاري.

اقترب الحساب.. تهديدات تطال قوات النظام السوري

وبحسب المصدر الخاص، فإن بعض القياديين تمّ تهديدهم عبر وسائل الاتصال، وبعضهم الآخر تمّ تهديده أثناء وقوفهم على الحواجز بشكلٍّ مباشر من قبل مجهولين.

وأكّد المصدر لمراسلتنا، أنّ 3 قياديين من عناصر الدفاع الوطني بريف الرقة الشرقي، استلموا رسائل تهديد نصّية على هواتفهم تنذرهم باقتراب محاسبتهم من قبل الشعب.

1762020 9 1

تهديد مباشر

لافتاً إلى أن قيادي آخر تعرض أيضاً للتهديد من قبل شاب كان واقفاً على حاجز “الصفر” بمدخل بلدة السبخة الخاضعة لسيطرة قوّات النظام، وذلك على خلفية قيام القيادي بشتم إحدى النساء أمام الأول.

فيما تلقى قياديين آخرين في الدفاع الوطني تهديدات، بعد أن قاموا بشنِّ حملات اعتقال بأوقات سابقة في ريف الرقة الشرقي، ما جعلهم غير محببين من قبل الشعب، على حدِّ ما صرح به المصدر.

اقرأ أيضاً : قوات النظام السوري تتعرض للضرب على يد شبان الرقة.. والسبب فتيات

شبان يهددون قوات النظام السوري

وكانت قوّات النظام السوري، اعتقلت في وقتٍ سابق من الشهر الفائت، عشرة شبان في بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي، خمسة منهم من أبناء مدينة الرقة؛ وذلك بعد محاولتهم الدفاع عن فتيات تعرضن للتحرش من قبل دورية تابعة لقوات النظام.

وجاءت عملية الاعتقال بحق الشبّان، بعد قيامهم بتهديد عناصر الدورية بالقتل في حال تعرضهم للفتيات والنساء داخل البلدة وخارجها.

"اقترب الحساب" رسائل تهديد ووعيد تطال قادة عسكريين في الدفاع الوطني.. ومصدر يكشف فحواها
“اقترب الحساب” رسائل تهديد ووعيد تطال قادة عسكريين في الدفاع الوطني.. ومصدر يكشف فحواها

اقرأ أيضاً : خاص|| النظام السوري يستغل عيد الفطر لاعتقال شبان شرقي الرقة.. والأهالي يردون: سندفن عناصركم بأرضنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق