الشأن السوري

“المصاري الي بجيبي وصلولها لأولادي”.. وصية مقاتل على جبهات إدلب قبل دخوله لغرفة العمليات (فيديو وصور)

تداول نشطاء سوريون، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً لمقاتل أصيب على جبهات إدلب شمال غرب سوريا قبل دخوله غرفة العمليات، ونال قصته تفاعلاً واسعاً بسبب وصيته للأطباء بتوصيل النقود التي بحوزته إلى أولاده لم يعلم أنها لم تسلم من الشظايا والدماء.

– وصية مقاتل أصيب على جبهات إدلب

وفي التفاصيل، أصيب المدعو، ناصر الصدير أبو الخير، التابعة لهيئة تحرير الشام على محور البارة جنوبي إدلب، مساء يوم أمس الجمعة، خلال اشتباكات بين قوات النظام السوري وفصائل من المعارضة السورية “الجبهة الوطنية للتحرير وهيئة تحرير الشام”.

وأثارت قصة الشاب الذي ينحدر من معرة النعمان جنوب إدلب، تعاطف المسعفين والسوريين بشكل عام، خاصةً وأنه وجد مع الشاب 200 ليرة تركية فقط، وكانت قد مزقتها الشظايا ولطختها الدماء.

جبهات إدلب

وكان قد أصيب عدد من عناصر المعارضة وهيئة تحرير الشام وقتل عنصر على الأقل خلال اشتباكات الليلة الفائتة، التي اندلعت بعد رصد قوات المعارضة وهيئة تحرير الشام لتحركات عسكرية لقوات النظام السوري على محاور جنوبي إدلب.

وسبق تلك التحركات قصف مدفعي للنظام السوري استهدف خطوط المواجهة مع المعارضة السورية، بالإضافة لقصف قرى وبلدات في جبل الزاوية جنوبي إدلب.

جبهات إدلب

وتزامنت الإشتباكات مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي في سماء المنطقة.

والجدير ذكره أن قاطني مناطق شمال غرب سوريا، يعانون من أوضاع معيشية صعبة للغاية، فضلاً عن أغلبهم يرزح تحت خط الفقر، وسط انعدام فرص العمل وارتفاع في الأسعار السلع الغذائية.


تابع المزيد:

)) مديرية صحة إدلب تبدأ حملة التطعيم بلقاح كوفيد-19 في محافظة إدلب.. وهذه أول مجموعة تلقت اللقاح (شاهد)

)) بالفيديو والصور|| سباح يواجه حيتان الأوركا القاتلة في نيوزيلندا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى