سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو||مصري يعذب طفلته الرضيعة ويعنفها .. لكرهه إنجاب البنات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع مصور يوثق تعذيب رجل مصري يدعى محمد محمود عبد القادر، لطفلته الرضيعة مكة بشكل عنيف.

مصري يكسر عظام طفلته الرضيعة.

شهدت محافظة كفر الشيخ شمالي مصر، جريمة وحشية من أب تجاه طفلته الرضيعة هزت البلاد بأكملها بعدما تداولت وسائل إعلام مقطعاً مصوراً لأم الطفلة وهي تروي معاناتها مع زوجها.

وقالت الأم في المقطع: “قام الأب بالاعتداء على طفلته الرضيعة التي لم يتجاوز عمرها الخمسة أشهر وأصابها بكدمات وكسور بحجة أنه يرفض إنجاب الإناث”.

كما أوضحت أم مكة، بأن زوجها حاول خنق الطفلة بوضع الوسادة على وجهها، وأجبرها على إمضاء دفتر إيصالات أمانة كي لا تفضحه، وقالت إنها وقّعت تلك الإيصالات بالفعل حتى تنقذ رضيعتها من الموت.

وتساءلت الأم عن الذنب الذي اقترفته هي وطفلتها لكي تتعامل بهذه الوحشية، مؤكدةً بأن “زوجها حاول خنق طفلتها والتخلص منها، وحبسها 4 أيام هي وطفلتها”.

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية فإنّ الرجل تزوج مرتين وأنجب طفلتين ثم تزوج بأخرى وأنجب منها طفلة أيضاً الأمر الذي أصابه بالجنون.

مصري يعذب طفلته الرضيعة ويعنفها
مصري يعذب طفلته الرضيعة ويعنفها

 رد السلطات المصرية حول معاناة الطفلة الرضيعة

طالبت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، فريق التدخل السريع المركزي بالتدخل للتعامل مع حالة الطفلة.

وقد تم التوصل إليها وتبين أنها تعاني من كسر بيدها اليسرى وقدمها اليمنى وكدمات كبيرة على وجهها، وسيتم استكمال فحوصاتها والتأكد من سلامتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى