سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو || جريمة تهز السعودية .. 5 أخوة يتعرضون للقتل في حادثة تلفها الغموض

جريمة تهز السعودية

وقعت جريمة في بلدة “الشعبة ” ضمن مدينة “الأحساء” في المملكة العربية السعودية، حيث تم قتل 5 أشخاص من أسرة واحدة، في ظل غياب الوالدين عن المنزل.

وكشف خال الضحايا المدعو ” سعيد الصالح” لصحيفة “عكاظ” السعودية، أن “الجريمة وقعت أثناء ذهاب والد ووالدة الضحايا برفقة أطفالهما الخمسة الصغار، لمتابعة شؤون منزلهم الجديد قبل الانتقال إليه في حي الصفا في مدينة الأحساء.”

وتابع الخال قائلاً:” وعند عودة الوالدين إلى منزلهما مع آذان المغرب وعند الباب، لم يستجب أحد وكان مقفلاً من الداخل، وبعد عدة محاولات تمكن الأب من الدخول، ليكتشف أن أبناءه الخمسة مقتولين، ويقوم على الفور بإبلاغ الشرطة”.

وأوضح خال الضحايا أن أعمارهم تتراوح بين 22 عاماً و14 عاماً وهم 4 فتيات وشاب واحد، وقال إن الشاب يدعى “مؤيد”، وهو طالب جامعي تخصص لغة إنجليزية في جامعة الملك فيصل، وجد مشنوقاً.

وأشار إلى أن والد الضحايا لم يقم بإبلاغ والدتهم بالحادثة على الفور كي لا تصيب نفسها بأذى، مضيفاً أن التحقيقات لا تزال جارية لكشف غموض الواقعة.

ووفقا لتقرير لقناة “أم بي سي”؛ قال أحد الأهالي إن “الجيران لم يسمعوا أي شيء مطلقاً لحظة وقوع الجريمة”

ورجحت معلومات أولية أن يكون الشقيق هو الجاني، حيث تحوم شبهات بانتحاره شنقاً، عقب نحره شقيقاته الأربع.

فيما ذكر أهالي المنطقة أن “الشقيق كان معتلاً نفسياً، وهو ما يرجح أنه قام بنحر شقيقاته قبل انتحاره”، وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً في الجريمة لكشف الجاني.

جريمة تهز السعودية .. 5 أخوة يتعرضون للقتل
جريمة تهز السعودية .. 5 أخوة يتعرضون للقتل

الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء

وأكد مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، أكد أن الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء

باشرت بلاغاً عن وفاة شاب وأربع فتيات من أسرة واحدة، بمنزلهم بقرية الشعبة “تتراوح أعمارهم بين 14 و 19 عاماً 

وذلك بعد عثور والدهم عليهم وقد فارقوا الحياة، في شبهة جنائية، وقد تم استكمال الإجراءات النظامية للتحقيق في القضية وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى