شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ردة فعل أردوغان مع امرأة طالبته بالمساعدة لأطفالها المصابين بكورونا

قاطعت سيدة تركية مراسم احتفال الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، أمس السبت، بالافتتاح الجماعي لـ33 مشروعاً في مدينة ريزة التركية.

الفقر وعدم وجود معيل:

وأظهر الفيديو امرأة تصرخ، وتقول أن لديها ثلاثة أطفال مرضى بكورونا، وأنها لا تستطيع أن توفر لهم الرعاية، وتشكو من الفقر بسبب مرض زوجها، وعدم وجود معيل لعائلتها.

ورفعت المرأة صوتها وسط الجماهير المحتشدة، مطالبة أردوغان بمساعدتها،
قائلة: “لقد أطلقت اسم أردوغان على ابني، ولديّ ثلاثة أطفال لكنني لا أجد من يعولهم، فزوجي مشلول، من يعولنا؟ أرجوك ساعدنا، أنا هنا منذ السابعة صباحاً.”

أردوغان يتجاهل صرخات المرأة:

فأشار الرئيس التركي لإحدى الفتيات المرافقات له لتتحدث مع المرأة، ولوح للجماهير وأنصاره متجاهلاً كلامها، ومشا باتجاه حافلة النقل الكبيرة التي كانت خلفه تماماً، بنية المغادرة.

وحدث ذلك بعد أن أنهى خطابه ، وافتتح 33 مشروعًا جماعياً، ومن بين المشاريع التي تبلغ قيمتها الإجمالية 525 مليون ليرة تركية ، مبنى خدمة AFAD ومديرية الأمن الإقليمي في Rize وتشييد المباني والمناظر الطبيعية ومبنى خدمة Rize 112 لمركز الاتصال للطوارئ ومبنى خدمة قيادة قوات الدرك في منطقة Güneysu وأعمال بناء المساكن و 30 منطقة.

اقرأ أيضاً : من أخوة إلى أعداء.. ما هو سر العداء بين أحمد داوود أوغلو ورجب طيب أردوغان

ويذكر أن فيروس كورونا قد تسبب في هزة كبيرة للاقتصاد التركي، كما فعل في بقية الدول، وخاصة أن تركيا اتخذت قراراً بالحظر والإغلاق وإيقاف العمل لأشهر طويلة، تسببت في شلل الكثير من المصالح والمشاريع الاقتصادية، وزادت نسبة الفقر بين الشعب، وقد ذكر الرئيس التركي ذلك في خطابه قائلاً : “لن نسمح بتبديد وقتنا وتشتيت انتباهنا بمناقشات غير ضرورية، نحن نركز حالياً على تقليل الآثار السلبية للوباء، نحن نركز حاليًا على إنعاش اقتصادنا”.

اقرأ أيضاً : شاهد || أردوغان يحذر اليونان من ردٍ عنيف.. وآكار يتفقد المقار العسكرية شرق المتوسط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى