سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| “صراخهم لقبرص”.. شاهد كيف تعامل الأمن الأردني مع شابين سخرا من حظر التجوال بالرمثا

حاول شابان أردنيون، يوم أمس الاثنين، الاستهزاء من الأمن الأردني على الهواء مباشرة وذلك من خلال عرضهما بثّ مباشر عبر حسابهما على “الفيس بوك“، وهم يقومان بخرق حظر التجول المفروض على مدينة الرمثا شمال المملكة الأردنية.

– الاستهزاء من الأمن الأردني

فاجأ الأمن الأردني وعلى الهواء مباشرة، شابين قاما بخرق حظر التجول المفروض على مدينة الرمثا محاولين الاستهزاء بالقوة الأمنية في المدينة.

وأظهر مقطع مصور متداول للحادثة، قيام الشابين بنشر بث عبر “فيس بوك” يدعيان فيه بأنّ لا شرطة منتشرة في المدينة، التي تعتبرها السلطات الأردنية بؤرة لانتشار فيروس كورونا.

وقال الشابان اللذان كانا يجلسان في سيارة، إنّ “لا شرطة في شوارع مدينة الرمثا، وإنهما يريدان أن يتسليا بالشرطة، وإنهما يريدان أن يذهبا إلى المركز الأمني من أجل التسلية”.

– الأمن الأردني يقبض على الشابان

ما لبثا أن انتهيا الشابان من كلامها، حتى باغتتهما دورية أمنية، وطلبت منهما النزول من السيارة، مشيرة إلى أنهما ارتكبا مخالفة بكسرهما حظر التجول في المدينة.

ولكن أحد الشابين امتنع عن النزول من السيارة، فما كان من رجال الشرطة إلا أن أنزلاه منها بالقوة وسط صراخهما، ليشاهد كلّ من كان على البث المباشر بصفحتيهما على “الفيس بوك” كل ما دار من حديث قبل وبعد عملية إلقاء القبض عليهما.

ووجّهت عدّة تهم لسائق السيارة من بينها مخالفته لقانون الدفاع ومقاومته لرجال الأمن العام وتحقير موظفين عامين خلال تأدية عملهم، وعليه فإن المدعي العام قرر إيداع الشاب في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل لمدّة أسبوع.

في حين لم ترد أي معلومات عن مصير الشاب الآخر، الذي شارك سائق السيارة بالبث المباشر.

شاهد أيضاً : عناصر الشرطة الأردنية تعتدي بالضرب على مدني أثناء اعتقاله.. والسلطات تتحرك

والجدير ذكره أنّ السلطات الأردنية فرضت حظر تجول تام على مدينة الرمثا، وذلك بسبب اكتشاف عدة حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً : “بتنق كتير”.. تفاصيل مروعة حول جريمة قتل أردني لزوجته مستغلاً صورة “سيلفي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى