شاهد بالفيديو

بالفيديو|| حقيقة الزواج المثلي لفتاتين بمصر والضحية تخرج للعلن لتكشف التفاصيل

أثارت قضية الزواج المثلي لفتاتين بمصر غضباً واسعاً منذ تداولها يوم أمس الثلاثاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر أمراً منافياً للعادات والتقاليد والأعراف المصرية.

– حقيقة الزواج المثلي لفتاتين بمصر

حيث كانت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت خبراً حول زواج فتاتين تدعيا “ريم محسن وشيرين مكاوي”، اللتان شاركتا عبر حسابها في فيسبوك الخبر علناً، وأكدتا أن الأمر تم برضا الأهل.

إلا أنّ المفاجئة كانت بخروج فتاة شهيرة بمصر، تعمل “ميكاب ارتست”، تدعى أمنية شوقي، بفيديو لها على حسابها المعروف عبر تطبيق انستغرام، تكشف أن أحد حسابي الفتاتين اللتين نشرتا الخبر كان يحمل صورها الشخصية، وليس لها أي علاقة فيه.

ونفت شرقاوي تماماً أن تكون لها يد بالحساب أو يعود لها، مشددةً على أنها ستقدم بلاغاً للأمن المصري حول استخدام صورها والتشويه بسمعتها بغير علمها.

وقالت شوقي إنها تفاجأت بالزج بها في هذا الحساب المزيف، الذي استغل صورها، التي اتنشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– مصدر أمني يوضح

وكان مصدر أمني رفيع في مديرية أمن الدقهلية، أفاد لموقع “مصراوي”، بأن أقسام إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع الأمن العام وقطاع الأمن الوطني، تتعامل بجدية مع ما جرى تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حول الحسابين المنسوبين لفتاتين، يتداول أنهما من مدينة المنصورة، تدعيان زاوجهما مثليًا، بعد موافقة أهليتهما.

مواضيع ذات صلة : شاهد|| ريم محسن وشيرين مكاوي.. تعلنان زواجهما رسمياً عبر الفيس بوك!

وأكد المصدر ذاته أن الحسابين “ريم محسن” و”شيرين مكاوي” وهميين، مشيرًا إلى أن الصور الموجودة بالحسابين متداولة عبر “فيسبوك” و”إنستجرام”، بأسماء شخصيات أخرى، لافتاً إلى أنه جاري ملاحقة مؤسسي الحسابين، لإحالتهما إلى النيابة، بتهمة محاولة إثارة ونشر الفجور.

يشار إلى أنّ الحسابين مالبثا أن حُذفا فور انتشار الواقعة كالنار بالهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت قد أثارت موجة ردود أفعال غاضبة على الأمر.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “قبلات حميمية” في حفل زواج فتاتين مثليتين جنسياً بشارع الجامعة.. يشعل غضب الأردنيين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى