الشأن السوريسلايد رئيسي

رامي مخلوف يهاجم أسماء الأخرس وشخصيات مرتبطة بالنظام السوري.. ويناشد هذا

رامي مخلوف يهاجم أسماء الأخرس

شنَّ رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، خلال الساعات الأخيرة، عبر صفحته الرسمية على منصة “الفيس بوك”، هجوماً لاذعاً على شخصيات مرتبطة بالنظام السوري.

رامي مخلوف يهاجم شخصيات بالنظام السوري

وقال مخلوف، وهو ابن عمة رأس النظام السوري، في منشوره: “أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط بغطاء أمنّي لصالح أثرياء الحرب، الذين لم يكتفوا بتفقير البلاد، بل التفتوا إلى نهب المؤسسات الإنسانية ومشاريعها من خلال بيع أصولها وتركها بلا مشاريع ولا دخل لتفقير الفقير ومنعه من إيجاد منفذ للاستمرار”.

و أضاف: “أقول لهم ويلكم من الله يا أعداء الله، ألم يشبعكم كل ما عندكم حتى تريدون سرقة لقمة الفقير من فمه؟! صدقوني إن الظلم الحاصل سيكون حسابه مختلف بكثير ما بين قبل وبعد هذا الحدث، فتذكروا جيداً هذه الكلمات”.

وتابع رجل الأعمال السوري: “لذلك وبعد إرسال عدّة كتب للحكومة دون جواب، أرسلت اليوم كتاباً إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى لأضع بين يديه هذا الموضوع لمعالجته وإعادة الحقوق لهؤلاء الفقراء الذين لم يتبقَ لهم إلا هذه المؤسسة ومشاريعها لرعايتهم”.

مهدداً بنشر “مضمون هذا الكتاب، لكي نضمن وصوله إلى وجهته لأنه وبعد تسليمه لم يشعرنا أحد رسمياً باستلامه، وكلنا ثقة برئيس مجلس القضاء الأعلى أنه سيعالج الأمر بكل حكمة وعدل وحزم وبالأخص كونها قضية مجتمع بأكمله الذي تضرر كثيراً من جراء هذه الجريمة البشعة التي طالت أفقر شريحة في المجتمع السوري”.

وخاطب مخلوف، خلال حديثه رئيس مجلس القضاء الاعلى، قائلاً: “لقد أسسنا كل هذه الشركات على مدى ثلاثون عاماً، والتي تحتوي على مشاريع كبيرة وكثيرة وكلها والحمدلله منتجة وفاعلة، والتي نقلنا ملكيتها إلى مؤسسة راماك للمشاريع التنموية والإنسانية التي هي بمثابة وقف والذي بموجبه حرمنا أنفسنا وعائلتنا وأولادنا من ملكية هذه الشركات وأرباحها ووهبناها بأمر الله لخدمة هؤلاء الفقراء والمحتاجين الذين”.

قائلاً: “وللأسف أصبح كثيراً منهم تحت خط الفقر ولم نفعل كل ذلك ليأتي هؤلاء المجرمين المرتزقة الخائنين لبلدهم وشعبهم وقيادتهم (أثرياء الحرب) ليحرموا بسرقتهم وجشعهم وتسلطهم شريحة كبيرة من المجتمع السوري من هذه المشاريع وعائداتها”.

فيما يبدو من كلام مخلوف، أن هجومه هو على زوجة رأس النظام السوري، أسماء الأسد، بعد أن سحبت منه جمعية (البستان الخيرية)، التي أسسها تحت طابع مساعدة الفقراء، وكغطاء لتسليح مدنيي الطائفة العلوية وتجنيدهم، وتحولت لاحقاً أحد فروعها لنشر التشييع في درعا بدعم مباشر من إيران.

مواضيع ذات صلة : رامي مخلوف يكشف سبب ثروتهم ويرد على متهمي والده بسرقة نفط سوريا

يشار إلى أنّ آل مخلوف كانوا على مدى عقود من سيطرة آل الأسد على السُلطة في سوريا، يعتبرون الواجهة الاقتصادية لهم، والصندوق السري لثروتهم وأعمالهم التجارية داخل وخارج البلاد، حتى اندلعت الأزمة مع رامي مخلوف مؤخراً بعد محاولة، أسماء الأسد، زوجة رأس النظام السوري تخليصهم هذه الميزات الاقتصادية لصالحها.

شاهد أيضاً : مشهورة سناب شات العنود عبدالله تثير الجدل برد فعلها الغريب على من يطلب الزواج منها

"ويلكم" رامي مخلوف يهاجم أسماء الأخرس وشخصيات مرتبطة بالنظام السوري.. ويناشد هذا
“ويلكم” رامي مخلوف يهاجم أسماء الأخرس وشخصيات مرتبطة بالنظام السوري.. ويناشد هذا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى