اخبار العالمسلايد رئيسي

قبيل إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية.. عملية طعن قرب البيت الأبيض

أصيب أربعة أشخاص على الأقل إثر هجوم نفذه مجهولون بسكين بالقرب من البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية واشنطن، تزامنا مع إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية.

جروح الضحايا لا تشكل خطرا على حياتهم

أفادت شبكة “إن بي سي”، نقلاً عن الشرطة المحلية، بنقل ضحايا الهجوم وهم ثلاثة رجال وامرأة إلى المستشفى بعد إصابتهم بجروح لا تشكل خطرا على حياتهم.

البدء بالبحث عن مشتبه بهم

باشر ضباط إنفاذ القانون عمليات البحث عن ثلاثة مشتبه بهم على أنهم أعضاء في مجموعة اليمين المتطرف التي تدعم الرئيس الحالي للبلاد، دونالد ترامب.

قبيل إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية.. عملية طعن قرب البيت الأبيض
قبيل إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية.. عملية طعن قرب البيت الأبيض

لا صلة للهجوم بالانتخابات حتى الآن

وبحسب قناة، سي إن إن، لم تجزم السلطات بعد فيما إذا كان الهجوم على صلة بالانتخابات التي تجري في البلاد، والتي لا تزال نتائجها النهائية غير معروفة.

تقارب في نتائج الانتخابات

وتشهد انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي التي تقام بالتوازي مع الانتخابات الرئاسية، تقارباً في عدد المقاعد بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري، وذلك بحسم كل حزب حتى الآن لـ46 مقعداً في المجلس الذي يسيطر عليه الجمهوريون حالياً.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، أمس الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر، والمتنافسان في الانتخابات هما المرشح الجمهوري، رئيس الدولة الحالي دونالد ترامب، والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

مواضيع ذات صِلة : ترامب في خطاب: سنحسم نتائج الانتخابات الأمريكية في ثلاث ولايات

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد أثار مرة أخرى، الشكوك حول عملية فرز الأصوات بعد يوم الانتخابات، قائلا إن من حق بلاده معرفة من فاز يوم الاقتراع.

مواضيع ذات صِلة : فيسبوك و إنستغرام تلغيان 2.2 مليون إعلان قبيل  نتائج الانتخابات الأمريكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى