أخبار العالم العربي

أسماء الفنانين المصابين بفيروس كورونا بعد حضورهم مهرجان الجونة السينمائي

أعلن عدد من الفنانين المشاركين في مهرجان الجونة السينمائي 2020، إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، بعد عودتهم إلى ديارهم مؤخراً.

أسماء المصابين في مهرجان الجونة السينمائي

حيث قالت الإعلامية خديجة خطاب، إنّ ابنتها الإعلامية الشابة يارا العشري، مقدمة برنامج “الخلاصة” على إذاعة “إينرجي”، أصيبت بفيروس كورونا خلال تواجدها بمهرجان الجونة السينمائي.

وأضافت خطاب بتصريحات صحيفة: “بعد عودة يارا من المهرجان كانت تعاني من حالة إعياء وإرهاق كما أحست بفقدان حاستي التذوق والشم، دون ارتفاع في درجة الحرارة، لذلك قامت بعمل مسحة للتأكد من حالتها، وظهرت نتيجتها إيجابية أمس الأربعاء”.

اقرأ أيضاً: شاهد|| شبيهة ميغان ماركل المحجبة تثير الجدل في مهرجان الجونة السينمائي

ولم تكن إصابة الإعلامية يارا العشري هي الوحيدة من ضمن الذين حضروا المهرجان، حيث أعنلت بدورها الفنانة سارة عبدالرحمن، إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا عبر حسابها على فيسبوك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الرابع.

أيضاً أعلنت مصممة الملابس ريم العدل إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها بالفيس بوك عقب عودتها من مهرجان الجونة.

أسماء الفنانين المصابين بفيروس كورونا بعد حضورهم مهرجان الجونة السينمائي

انتقادات للمهرجان

وشهدت الساعات القليلة الماضية، إصابة 4 فنانين من الذين حضروا مهرجان الجونة، بفيروس كورونا منهم 3 أعلنوا إصابتهم وظهور المرض فور عودتهم من المهرجان ومن بينهم أيضاً مغني الراب ويجز.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| أصالة توجه انتقاداً مبطناً وساخراً لأحلام.. وإعلامية كويتية تهاجمها

يشار إلى أنّ مهرجان الجونة السينمائي يعقد سنوياً في مدينة الجونة المصرية، برعاية رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، منذ انطلاقته عام 2017،إلا أنّ هذا العام شهد انتقادات لاذعة حول توقيته بسبب انتشار فيروس كورونا، إلى جانب الانتقادات الأخرى حول الملابس الفاضحة التي ارتداها بعض المشاركين فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى