شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بعد ظهوره في مشهدٍ “خادشٍ للحياء”.. قائد منتخب روسيا يعلق ومقدمة برامج تلفزيونية توضح

استبعد، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم، يوم أمس الأحد، قائد منتخب روسيا ، أرتيوم دزيوبا (البالغ 32عاماً)، بعد ظهوره في فيديو خادش للحياء عبر الإنترنت.

ونقل الموقع الرسمي للمنتخب الروسي عن تشيرتشيسوف، قوله: “بعد انتشار المقطع الأخير لدزيوبا، تقرر عدم استدعائه للمعسكر الحالي لحمايته والفريق من السلبية والتوتر، سيكون لديه الوقت الكافي لتجاوز الأمر”.

قائد منتخب روسيا يرد

ردّ قائد منتخب روسيا ونادي زينيت بطرسبورغ لكرة القدم، أرتيوم دزيوبا، اليوم الإثنين، على ظهوره في فيديو “خادش للحياء”، عبر مقطع مصوّر على صفحته الرسمية على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “الانستغرام”.

وقال دزيوبا في المقطع المصوّر: “أنا غير كامل مثل أي شخص. أرتكب أخطاء، نحن جميعاً نخطئ للأسف.. أنا المسؤول عما حصل، لا يمكنني إلا أن ألوم نفسي”.

وأضاف: “ولكن في مثل هذه اللحظات، عندما يدير لك الجميع تقريباً ظهره في رمشة عين، فأنا ممتن لكل من ساندني في الأوقات الصعبة. حتى الغرباء دعموني، هناك الكثير منهم”.

شاهد بالفيديو|| فتيات روسيات تقدمن رقصة تحت الماء على إيقاع أغنية “Uno”

وعلى صعيدٍ متصل، علقت المذيعة في قناة “ماتشي تي في” الرياضية الروسية، ماريا أورزول، على فيديو دزيوبا، الذي سُرّب عبر الإنترنت وسُمع من خلاله صوتها وهي تلقي الأخبار الرياضية.

قائلةً: “على ما يبدو، أن برامجي رائعة لدرجة أن الرجال يتفاعلون معها بهذه الطريقة. هذا الأمر ليس له أي علاقة بي. هذه الأسئلة ليست موجهة لي. لا علاقة لي بهذا الوضع، لا أعرف على الإطلاق. لا أعرف كيف يتم كل هذا، من يسرب. هذه أسئلة ليست موجهة لي، وإنما لأرتيوم على الأرجح”.

 

View this post on Instagram

 

Кто куда на НГ? Как праздновать будете?🎄🎄🎄

A post shared by Masha Orzul (@mashaorzul) on

وبحسب مواقع رياضية، فإن دزيوبا، سيغيب بذلك عن منتخب بلاده في المباراة الودية أمام مولدوفا في الـ12 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وعن مواجهتي تركيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية في 15 و18 على الترتيب.

وكان دزيوبا، شارك أمس الأحد في المباراة التي فاز فيها فريقه زينيت على ضيفه كراسنودار 3-1، لحساب الجولة الـ14 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، وسجل هدفاً وضيع ركلة جزاء.

بالفيديو|| بعد ظهوره في مشهدٍ "خادشٍ للحياء".. قائد منتخب روسيا يعلق ومقدمة برامج تلفزيونية توضح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى