تفسير الاحلام

تفسير رؤيا الفأر بالمنام حسب 3 رويات وبأكثر من موضع

تفسير رؤيا الفأر بالمنام

تفسير رؤيا الفأر بالمنام هل هي رؤيا خير أم تدل على الشر، وما هي دلالتها ومعانيها، يتساءل العديد عن هذه الرؤية الغريبة، خاصة وأنّ الكثيرين يخافون من هذا الحيوان الصغير بالواقع ولايرغبون بوجوده في منازلهم.

 تفسير رؤيا الفأر بالمنام

الفئران عموماً في الأحلام مذمومة وهي من الرؤى الغير محمودة، ولكن من الممكن أنّ تأتي على أكثر من هيئة، ويمكن أنّ تدل في بعض الحالات على خير.

والفأرة في الحلم تدل بشكل عام على امرأة فاسقة أو سارقة أو لها سريرة فاسدة، أما إن كانت جماعة وألوانها مختلفة: سود وبيض فهي تدل على الليالي والأيام تقرض الأعمار والأبدان في غفلة واستتار.

أولاً وقبل أنّ نبدأ في الحديث عن دلالات حلم الفأر، يجب أنّ نعلم بأن رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أمرنا بقتل خمسة من الفواسق، منها الفأرة، بمجرد رؤيتها يجب قتلها.

ثانياً بالنسبة للرجال والسيدات بشكل عام، لو حلموا بأنّ هناك فأر في مطبخ بيتهم فما تدل هذه الرؤية، هنا يجب أن نعرف بأن المطبخ يدل في الحقيقة على المعيشية والطعام، ومن هنا نعلم بأنّ هناك شخص فاسق يريد أن يدخل على حياة صاحب الرؤية ويعمل على تخريبها.

تفسير رؤيا الفأر بالمنام

تفسير رؤيا الفأر بالمنام بغرفة النوم

أما إذا رأى الإنسان بأن الفأر في غرفة نومه، التي تمثل في الواقع حياته الشخصية الخاصة هذه الرؤية تدل على أنّ هناك شخص فاسق يحاول التخريب بحياة صاحب الرؤية الخاصة.

وبالنسبة لرؤية الفأر في المنام وهو موجود في البيت وهو بمأمن أي غير خائف من صاحب الرؤية، هذا يدل على وجود شخص مقرب غير مشكوك في أمره، ولكنه فاسق ويحاول استغلال قربه وتأمين أهل البيت له ليعمل على تخريبه.

ورؤية تربية الفأر والإحسان إليه في الحلم تدل على أن صاحب الرؤية يعمل على تربية شخص والإحسان إليه وإكرامه ولكنه لايستحق هذا الإكرام وهذه التربية الحسنة.

وفيما يخص الرؤية الخير بالنسبة للفأر، هي رؤية الشخص وهو يقتل الفأر فقتل الفأر في المنام تدل على قتل التخلص من العدو أو من شخص فاسق كان يحيك الشر لصاحب الرؤية.

وعضة الفأر في المنام لصاحب الرؤية هي حلم غير جيد، لأنه يدل على تمكن الشخص الفاسق من صاحب الرؤية وإلحاق الضرر فيه، لذلك يجب على الرآي توخي الحذر من المحيطين حوله.

تفسير رؤيا الفأر بالمنام

– تفسير حلم الفأر للمتزوجة والعزباء والحامل

تعني رؤية الفأر في الحلم للرجل المتزوج بأنه سوف يتعرض للسرقة وللأسف الشديد، أما رؤية خروج الفأر من منزل الرجل المتزوج هي رؤيا خير بإذن الله وتدل على أنّ خيراً كبيراً في طريقه إلى هذا البيت.

وبشكل عام يجب معرفة بأن رؤية الرجل المتزوج للفأر في الحلم هي غير جيدة بكل أحوالها وأوضاعها باستثناء قتل الرجل للفأر أو خروج الفأر من منزل الرآي.

أما في الطرق المقابل، فتكون رؤية الفأر للشب الأعزب في حلمه رؤيا خير وجميلة جيداً، فرؤيا الفأر للأعزب تدل أما على زواج يسير أو على سفر سيربح الرأي الكثير من الأموال منه، أو عمل جيد سيرتقي فيه ويكسب المال الكثير منه.

تفسير رؤيا الفأر بالمنام

تفسير رؤيا الفأر بالمنام متى تكون محمودة

ومطاردة الفأر في المنام هي رؤيا غير محمودة تدل على وقوع الرآي في المشاكل وأنّه سيكون طرفاً فاعلاً فيها.

ورؤية الفأر يلعب في المنزل دون أنّ يكترث صاحب المنزل بوجوده أو حتى لعب الرآي مع الفأر، تدل على الخير والبركة الرزق الوفير في طريقهم إلى صاحب الرؤية.

دهس الفأر في المنام بالنسبة للرجل المتزوج أو الشاب الأعزب يدل على التخلص من امرأة فاسقة تريد أن تعلب على صاحب الرؤية، أما إذا رأى الشخص نفسه يصطاد فأر فإنه يذهب ويتعرف على امرأة سيدة فاسقة.

قتل الفئران بالسم في الحلم للرجل المتزوج تدل على التخلص من أعداء كانوا يتربصون بصاحب الرؤية ويحيكون له المكائد والمصائب.

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة، فرؤية الفأر بالمنام تدل على مشاكل مع زوجها أو التعرف على صديقات ماكرات يريدون أن يخربوا حياتها مع زوجها.

لو شاهدت المتزوجة بأن الفأر ينهش في أثاث المنزل، فهذا دليل على تعرضها لسرقة تلك الأثاث أو دخول سارق إلى منزلها وسرقة منزلها.

رؤية الفأر بالنسبة للمرأة الحامل

تدل رؤية الفأر للمرأة الحامل على الحالة النفسية السيئة التي ستعاني منها هذه المرأة، وغير سوء الحالة النفسية قيل بأن هذه المرأت ستلد ذكراً بإذن الله.

والفأر بالنسبة للمرأة المطلقة تدل رؤية الفأر بأنّ هناك امرأة سيئة للغاية تتكلم على المرأة المطلقة صاحبة الرؤية بالسوء وتطعن في سمعتها.

أما بالنسبة للبنت العزباء فالفأر في الحلم هو دليل على الخوف، الخوف من الفشل وليس دليل على الفشل، وهنا قيل هو الخوف من تحمل المسؤولية، أو الخوف من الزواج، كون هناك كثير من الفتيات يخفنَّ من خوض هذه التجربة.

تفسير رؤيا الفأر بالمنام


اقــــرأ أيضاً:

تفسير حلم خاتم الماس بالتفاصيل ولجميع النساء العازبات والمتزوجات

اقــــرأ أيضاً:

بالصور|| أغرب 8 سكان على وجه الأرض وكأنهم بكوكب آخر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق