سلايد رئيسيمنوع

فيديو || سمية الخشاب على حصانٍ أسود وترقص بالسيف في صحراء سوريا

طرحت الفنانة المصرية سمية الخشاب، فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “عربية أنا”، ظهرت فيه كامرأة عربية تجيد الفروسية، في منطقة صحراوية في سوريا.

وطغت الصبغة العربية في فيديو الخشاب، من حيث أماكن التصوير والأزياء التي ظهرت بها، كما أنها خاطبت المرأة العربية بشكل عام ولم تقتصر على المرأة في بلد بعينه.

وأوضحت الخشاب من خلال الكلمات، بأنَّ المرأة تمتاز بالطموح في كل حالاتها، وأنَّ الجمال يميز المرأة العربية وأنه هبة من الله لها.

واستعانت سمية الخشاب بمجموعة من السيدات حاملات السيوف، ولفتت إلى أنَّ المرأة تمتاز بالصبر والجمال وأن العروبة في المرأة العربية لا تحظى بها أخريات، مبينة أن الرجل الحقيقي لا يتخلى عن المرأة العربية لأن التاريخ يشهد لها.

وأعلنت سمية الخشاب، أنَّ أغنية “عربية أنا” من ألحانها وكلمات محمد حسن وهشام صادق، وتسلط من خلالها الضوء على المرأة العربية الشرقية وصفاتها وجمالها الذي تمتاز به، مبينة، “الأغنية تتكلم عن دور المرأة العربية لأنه لم يعطيها أحد حقها، أتكلم عنها وعن جمالها الخارجي والداخلي بوجودها وتأثيرها في المجتمع”.

شاهد أيضاً : برقصٍٍ مثير.. شاكيرا وجينفر لوبيز يشعلان مسرح “السوبر بول” لكرة القدم الأمريكية

يذكر أن سمية الخشاب تزوجت من الفنان أحمد سعد في أكتوبر عام 2017، وسط انتقادات كبيرة، واتهامات لسمية الخشاب باختطافه من الفنانة ريم البارودي، وانفصل الثنائي في أواخر مارس 2019 وسط جدال واتهامات لبعضهما باستغلال الآخر.

شاهد أيضاً : رقصة مثيرة للمتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية احتفالًا بهذه المناسبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى