اخبار سوريا

ملخص حماة اليومي 9-8-2014

قـــــصف واشتباكات :

مدينة حماة : انتشار لعناصر الفرقة الرابعة  قرب السكن الجامعي ” دوار امن الدولة سابقاً “و حاجز طيَار على الدوار ولا انباء عن أي اعتقال.

مطار حماة العسكري: انباء عن تنفيذ اعدام بحق ثمانية عناصر من قوات الاسد  في مطار حماة العسكري لمخالفتهم الأوامر العسكرية .

الجديدة:شهيدين وعدة جرحى في صفوف المدنيين جراء قصف مدفعي من قبل قوات الاسد على قرية جديدة في ريف حماة الشمالي.
قمحانة : قامت عناصر من قوات النظام على مفرق قرية قمحانة بمصادرة سيارتين نقل ركاب العامة على خط مدينة طيبة الإمام أثناء عودتها من نقل المدنيين إلى مدينة مدينة  حماة.

مورك : اشتباكات بين كتائب الثوار(غرفة عمليات مورك)  وقوات الاسد ادى لتدمير عربة بي ام بي  على الجبهة الجنوبية للمدينة  في ريف حماة الشمالي .

شليوط: كتائب جبهة ثوار سورية  تستهدف بقذائف الهاون حاجز شليوط  قرب مدينة محردة في ريف حماة الغربي ولقد تم تحقيق اصابات مباشرة ادت الى سقوط جرحى بصفوف قوات الاسد.

المزيرعة: قام النظام بتعزيز حواجزه بعدد من الاليات في منطقة المزيرعة في ريف حماة الشرقي خوفا من هجوم قريب للجيش الحر على الحواجز المحيطة بالبلدة.

عقيربات: عدد من الغارات الجوية من طيران النظام الحربي استهدفت بلدة عقيربات في ريف حماة الشرقي.

خطاب: قام الطيران الحربي اليوم بشن غارة جوية على الحي الجنوبي في بلدة خطاب بريف حماة الغربي ولم ترد  انباء عن اي اصابات
أخبار منوعة:

سرقات في مدينة حماة يقوم بها عناصر من شرطة مرور النظام  وخصوصا للسيارات  وتتم السرقة بين دوار الكرة الارضية  ودوار عين اللوزة دون رقيب  او حسيب  وبمباركة المسؤولين  و رعاية من عناصر امن النظام في المدينة
حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى