أفلام ومسلسلات

مسلسل أمي “anne” لمحبي الدراما التركية

مسلسل أمي

مسلسل أمي و هو مسلسل تركي مقتبس من دراما الأم اليابانية و تم عرضه في عامي 2016 و 2017 و هو من بطولة “جانسو ديري”، و “فاهيد بيرتسين”، و الطفلة “بيرين جوكيلديز” .

و تدور أحداث المسلسل حول شابة تدعى زينب و هي تعمل معلمة في المدرسة و كان لديها طالبة تبلغ من العمر سبع سنوات تدعى ملك تعاني من سوء المعاملة من قبل أسرتها فتقرر هجرتهم و تتعلق بالمعلمة زينب .

مسلسل أمي
مسلسل أمي

و في أحد الأيام تجد زينت بالقرب من منزلها في الشارع كيس من النفايات يتحرك لتفتح زينب الكيس فتجد ملك داخله تكاد تختنق فتقرر زينب إنقاذ ملك و تأخذها إلى اسطنبول لتبدأ حياة جديدة فتصبح أماً لها .

و عندما تذهب زينب إلى اسطنبول تلتقي بوالدها و شقيقتها بالتبني و هي حامل بطفل مريض التي تتعرض لضغوط من صديقها ميرت لكي تجهض الطفل .

مسلسل أمي
مسلسل أمي

تلتقي زينب بوالدتها التي أُفرج عنها للتو من السجن و كان سبب دخولها هو تخليها عن ابنتها زينب و هي طفلة .

يقوم محقق صحفي بالبحث عن اختفاء الطفلة ملك ليجدها مع المعلمة زينب في اسطنبول و يقرر عدم تسليم زينب إلى الشرطة و لكن لسوء الحظ تنتقل والدة ملك إلى اسطنبول و بالرغم من معاملتها السيئة إلا أنها لا تريد التخلي عن ملك و تريد أخذها بالقوة .

ثم تتعرض زينب للمطاردة من قبل والدة ملك و زوجها ذات الصيت السيئ ليأخذ منها المال مقابل تخليه عن ملك .

مسلسل أمي "anne" لمحبي الدراما التركية
مسلسل أمي “anne” لمحبي الدراما التركية

اقرأ أيضاً : مسلسل أنت اطرق بابي “Sen Çal Kapımı” لعشاق الرومانسية التركية

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : تعرّف على 5 أفلام تركية مترجمة مليئة بالمشاعر التي تأخذك لعالم آخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى