منوع

قصة النصف مليون جنيه.. جدل كبير في مصر حول بطل مستر أولمبيا “بيج رامي”

 

تصدر خبر يتعلق بلاعب كمال الأجسام المصري، رامي السبيعي، الملقب ب_”بيج رامي”، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، بعد أن طلب نصف مليون جنيه مقابل إجراء مقابلة تلفزيونية.

جمهور بيج رامي يسانده في طلبه

وأشار ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن رامي طلب مبلغاً كبيراً يعادل (31,5) ألف دولار، للظهور في برنامج تلفزيوني بعد أيام قليلة من تتويجه بلقب “مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام”.

إقرأ أيضاً:

رياضة شد البطن والصدر.. للحصول على مظهر رائع لجسمك

 

وأيد جمهور “بيج رامي” بغالبيته حصوله على هذا المبلغ مقابل مشاركته في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

وأكد ناشطون أن الفنانين ولاعبي كرة القدم يحصلون على أرقام ضخمة مقابل ظهورهم تلفزيونياً فما الفرق بينهم وبين رامي الذي يستحق أن يستغل الفرصة.

 

إقرأ أيضاً:

نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات قوية

بيج رامي يعلق على خبر النصف مليون

ومن جانبه علق بيج رامي قائلاً: “أنا مبتكلمش في أي فلوس خالص، في شركة هي اللي بتتفاوض باسمي وكل الأمور دي مع الشركة”، موضحاً أنه قبل البطولة كان يظهر بدون مقابل في البرامج التلفزيونية، لكن اليوم يقوم فريق عمل بعملية التفاوض باسمه.

وأردف : “كنت مصمماً على الخروج من هذا العام الصعب بإنجاز يناسب مصر وشعبهاً”، موضحاً أن إعداد البطل الرياضي يحتاج إلى الكثير من الوقت والمال في آن واحد.

ولفت البطل المصري إلى أنه يطمح في تطوير لعبة كمال الأجسام في مصر ودعم الشباب للاستمرار فيها، معرباً عن أمله في لقاء الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي.

وتابع : “لقاء السيسي شرف كبير ويجعل للإنجاز طعم وشكل آخر”، مضيفاً: ” لكنني أعرف مسؤوليات الرئيس في الفترة الحالية”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى