اخبار العالم العربي

“مفاجأة صادمة” ستقلب الوضع.. توقعات ليلى عبد اللطيف حول الحرب في غزة

فجرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أمس الإثنين، مفاجأة حول نتائج الحرب في غزة، إذ أشارت إلى حدوث “مفاجأة صادمة” ستقلب الوضع هناك، حسب قولها.

– توقعات ليلى عبد اللطيف حول الحرب في غزة

وقالت العرافة اللبنانية: أولاً أرى أن كل هذه الجرائم مع الحرب البشعة التي تشهدها مدينة غزة وفلسطين اليوم ستكون سبباً خلال الفترة القادمة في حصول مفاجأة صادمة تهز وتزلزل صفوف العدو الإسرائيلي وأركان حكومته العسكرية والحكومية وتجعل المشهد القادم يختلف كثيراً عن الصورة السوداء التي نراها في غزة بسبب هذه الحرب”.

وأضافت: “سنرى بعضها المزيد من البطولات والتضحيات والأعمال العسكرية التي سترسم مشهد الانتصار على الظلم”، مشيرةً إلى أن “العنوان القادم من فلسطين على جميع الأصعدة هو عنوان تحرير البشر والحجر من كل أساليب أعمال الاحتلال الإسرائيلي، وهو عنوان سيبدأ من غزة إلى الضفة الغربية، وصولاً إلى المسجد الأقصى مروراً بمدينة القدس، والتي سنرى فيها المسيحي والمسلم للمرة الـ100 جنباً إلى جنب ضد الاحتلال”.

وتابعت: “سوف يعود حق تقرير المصير الفلسطيني إلى الفلسطينيين للأبد من خلال الحق الكامل بدولة مستقلة.

أما بالنسبة لحركة حماس، فقالت العرافة اللبنانية: إني “أراها باقية في مدينة غزة مهما بلغت التضحيات، وأرى حالة من الخوف والهلع في صفوف الجيش الإسرائيلي الذي سيواجه في حربه مع غزة نوع من الكائنات التي لم يراها ولم يعرفها من قبل خاصة في بعض أنفاق غزة الصامدة مما يجعل غزة تنتصر”.

وتعليقاً على كلامها حول الكائنات الغريبة، قاطعها المذيع نيشان، ليسألها ماذا تقصد بها بالضبط، فكانت إجابتها بكلمة “لا أعلم”، وتتابع: ربما نوع من الأسلحة غير المتوقعة.

ومن توقعاتها، قالت: “وسائل الإعلام العالمية والفضائيات ستبث حزام ناري يلف الداخل الإسرائيلي، وحركة حماس سوف تتبنى هذا الحدث الكبير والمفاجئ”، وأشارت إلى وجود انتفاضة كبيرة وقوية تبدأ من الضفة الغربية ستذهل إسرائيل.

ورأت كذلك أن حصار مستشفيات غزة سيسبب غضب شعبي عارم في أكثر من دولة عربية وأجنبية، ويجعل أمريكا تواجه موجة عارمة من الارتباك، بل يجعلها هي وإسرائيل إلى اتخاذ قرار بوقف إطلاق النار، وربما إيقاف هذه الحرب، مشيرةً إلى أنها ترى أن إسرائيل لن تستطيع السيطرة على مدينة غزة.

وفيما يخص ملف الأسرى الإسرائيليين، فقالت: “إني أرى أن الوساطة القطرية ستتقدم وستنجح دولة قطر مع إيران في إتمام صفقة تبادل ناجحة، سنرى من خلالها السجون الإسرائيلية شبه خالية من المعتقلين، خاصةً النساء والفتيات”.

والسؤال الكبير الذي يشغل الفلسطينيين قادماً سيكون حول الرئيس محمود عباس، الذي قالت: إنها تراه بعيداً عن السلطة، وصحته على المحك، وإني أراه داخل إحدى المستشفيات”.

وفي ختام حديثها، قالت إنها ترى فلسطين واحدة موحدة بعيدة عن كل الخلافات والانقسامات، ومصر وقطر والسعودية ستكون في قلب هذه الأحداث، مؤكدةً بأنها ترى بأنه لن يكون هناك تهجير لا مؤقت ولا دائم والوطن سيبقى فلسطين، والحل سيكون بحل الدولتين بشكل كامل.

توقعات ليلى عبد اللطيف حول الحرب في غزة
توقعات ليلى عبد اللطيف حول الحرب في غزة

اقرأ أيضا:

)) ليلى عبد اللطيف توقعت أحداث مجزرة مستشفى المعمداني وهذا ما قالته (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى