أخبار العالم

سنجاب متوحش يهاجم امرأة تاركاً إياها غارقةً في الدماء بين الجليد

في حادثة مروعة وغريبة من نوعها، قام سنجاب متوحش بالهجوم على امرأةٍ أمريكية في “كوينز” بنيويورك، تاركاً إيّاها غارقة في دمائها بين الجليد.

112021 5 2

هجوم سنجاب متوحش على امرأة

ووصفت المرأة وتدعى “ميشيل فريدريك” السنجاب بأنه بدا كمقاتلٍ داخل قفص الفنون القتالية المختلطة، فقد انقض عليها وعضّ يدها بوحشيةٍ ومضغها بين أسنانه.

والتقطت كاميرات المراقبة هجوم السنجاب على المرأة التي لا تزال تعاني من كدماتٍ بعد أن قفز الوحش عليها خارج باب منزلها الأسبوع الماضي.

الضحية تروي قصتها بالتفاصيل

وروت “فريدريك” تفاصيل الحادثة لصحيفة مترو: “كنت أصارع السنجاب الضخم في الثلج والدماء قد أحاطت بي من كل مكان، وهو يمضغ أصابعي بوحشية ولا يتركها”.

وفي النهاية، قالت “فريدريك” توقف الأمر وحدثت فوضى دموية كبيرة، مضيفةً: “سمعت كثيرًا عن سنجاب عض شخص ما، فترك أثرًا بسيطًا، لكن لم يكن هذا كذلك أبدًا، لقد كانت كمباراة مصارعةٍ حرة، ولكنني خسرت”، وفق تعبيرها للصحيفة.

ووثقت كاميرا أمنية الهجوم الدموي، وأظهرت السنجاب ممسكًا بيد فريدريك التي كانت غارقة في دمائها، وتصارع من أجل النجاة.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| إسترالي متطرف يهاجم بوحشية امرأة محجبة كاد أن يقتلها مع جنينها

مطاردات ومصدر هلع للسكان

كانت جارتها وتدعى فيناتي سينج قد تعرضت للتهديد أيضًا من قبل حيوان يُعتقد أنه نفس السنجاب، فتحكي أنه انقض عليها أثناء وقوفها عند صندوق البريد الخاص بهم.

وأكدت سينج أن السنجاب طارد زوجها مرتين: “هذه السناجب تلاحق الناس بقوة.. لقد أمسك بالكيس البلاستيكي الذي كان بحوزتي، وحاول تسلق ساقي.. استطعت إبعاده.. وكانت تلك المرة الأولى، تلتها الثانية عند الصندوق”.

عالج الأطباء سينج من داء الكلب كإجراء احترازي، فيما تقول جارة ثالثة تدعى ليكيا وانج بأنها كانت “تصرخ كالمجنونة” عندما قفز سنجاب على ظهرها وقضم ذراعها.

يُشار إلى أنّ ضحايا السنجاب قاموا الاتصال بإدارة الصحة في مدينة نيويورك، التي نصحتهم بتوظيف صياد مرخص، وبالفعل قاموا بذلك – لكن السنجاب تمكن حتى الآن من التهرب من محاولاتهم القبض عليه.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| أسد جبلي ينقّض على فتاة دخلت قفصه ويدخلان بمعركة حياة أو موت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى