الشأن السوري

ضحايا من جيش العزة بقصف على اللطامنة، وقاعدة تركية تُطمئن الأهالي

قضى اثنان من جيش العزة نحبهما وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، في مواصلة قوّات النظام وميليشياتها استهداف مناطق سيطرة فصائل المعارضة شمالي حماة، موقعين المزيد من الضحايا.

قتيلان و3 جرحى في صفوف جيش العزة:

أفاد مدير مكتب جيش العزة الإعلامي “عبد الرزاق الحسن” في حديثه لوكالة “ستيب الإخبارية” بأنَّ الميليشيات الإيرانيَّة المتمركزة في محيط مدينة اللطامنة شمالي حماة، استهدفت ظهر اليوم، سيَّارة بصاروخ كورنيت غربي اللطامنة، مما أسفر عن مقتل القائد العسكري “هشام عبد الكريم المصطفى” ومقاتل آخر وإصابة ثلاثة مقاتلين في صفوف جيش العزة.

أكثر من 50 قذيفة استهدفت اللطامنة:

قال “باسل القاسم” مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في شمالي حماة: إنَّ أكثر من خمسين قذيفة هاون ومدفعية وصاروخ استهدفت مدينة اللطامنة خلال الساعات القليلة الماضية، اليوم، بالتزامن مع رصد طائرات الاستطلاع الروسية والسورية بشكل مكثف لأماكن التجمعات في المنطقة.

وأضاف مراسلنا: أنَّ اثنين من أبناء بلدة كفرنبودة أصيبا بجروح نتيجة استهداف قوّات النظام المتمركزة في قرية المغير بالرشاشات الثقيلة للأراضي الزراعية جنوبي البلدة ظهر اليوم، فيما استهدفت فصائل المعارضة بصواريخ الغراد مواقع النظام في معسكر جورين غربي حماة ردًا على هذا القصف.

قاعدة شير مغار التركية تطمئن الأهالي:

نقل مراسلنا عن القائد العسكري في جيش إدلب الحرّ “شادي النواف” قوله: إنّه تلقى اتصالًا من ضابط في قاعدة شير مغار التركية، أخبره خلاله بطمأنة الأهالي إذ سيتم تسيير دوريات عسكرية للجيش التركي مع نقاط التماس في ريفي حماة وإدلب، كما سيتوقف القصف بنسبة 100%.

 

جيش العزة يحبط محاولة تسلل للميليشيات الإيرانية ، والنظام يقصف الريف الشمالي والغربي لحماة
https://stepagency-sy.net/archives/227901

قصف عنيف شرقي إدلب.. وتركيا سُتسيّر دورياتها في المناطق “منزوعة السلاح”
https://stepagency-sy.net/archives/227975

 

227814

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى