منوع

صور عمرو دياب وإنجي كيوان تتصدر “الترند”… ومصدر مقرّب من الهضبة يكشف التفاصيل

تحيط شائعاتٌ كثيرة بحياة الفنان المصري المشهور عمرو دياب، طوال الوقت، إلا أنّ وتيرتها تزايدت بشكلٍ ملحوظ خلال الأيام الماضية، ليكون آخرها ما أثير من تكهنات حول صور جمعت عمرو دياب وإنجي كيوان وهي عارضة الأزياء وإعلامية، حيث انتشرت صورهما معاً عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، واقترنت بقصص وروايات متعددة.

صور عمرو دياب وإنجي كيوان
صور عمرو دياب وإنجي كيوان

مصدر مقرب من الهضبة يوضح

مصدر مقرب من الهضبة عمرو دياب، قال لـ موقع “اليوم السابع المصري” إنّ الصور التي انتشرت بصحبة عارضة الأزياء انجى كيوان، كانت ضمن أوديشن لإعلان بينها وبين الهضبة، موضحًا أن الأوديشن عبارة عن بطلة تحلم بمقابلة الهضبة والتصوير معه، في قصة رومانسية ليتحقق حلمها على أرض الواقع، وهو ما تم تجسيده في مجموعة الصور التي انتشرت على السوشيال ميديا.

وأضاف المصدر، إنه فى ظل الانتشار الكبير للصور عبر منصات التواصل الاجتماعى، تفهم الجمهور الأمر بشكل خاطئ، مؤكدًا أن كل الروايات المتداولة منذ أمس وحتى الآن، لا تمت من قريب أو بعيد بالقصة الحقيقية للصور.

صور عمرو دياب وإنجي كيوان
صور عمرو دياب وإنجي كيوان

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| عمرو دياب يعتدي على أحد معجبيه في حفلٍ غنائي.. والسبب

صور عمرو دياب وإنجي كيوان تتصدر “الترند”

وكان الهضبة عمرو دياب، قد تصدّر الترند خلال الساعات الماضية بعد انتشار صوره مع المذيعة إنجى كيوان، وهو ما أثار تساؤلات جمهوره حول أسباب هذه الصور، حيث توقع البعض من جمهور عمرو دياب أن تكون الصور ضمن كواليس تصويره أحد كليباته الجديدة، خاصة أنه طرح خلال الفترة الماضية ألبومه “يا أنا يا لا”، ولاقى نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضاً: بالفيديو || أفيخاي أدرعي يبعث رسالة إلى الفنان عمرو دياب

صور عمرو دياب وإنجي كيوان
صور عمرو دياب وإنجي كيوان

الهضبة يقضي عطلته الحالية في دبي

وتتزامن الشائعات الأخيرة، مع عطلة الهضبة التي يقضيها حالياً في مدينة دبي، ومن حين لآخر يشارك متابعيه وجمهوره بلقطة له برفقه أصدقائه في المدينة الإماراتية، وكان قد نشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ظهر من خلالها وهو يقود سيارته في شوارع الإمارات العربية المتحدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى