سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| حسناوات أوكرانيا في فخ الدعارة الإسرائيلية… هربن من الحرب إلى سوق النخاسة وشهادات مروعة للضحايا

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الأربعاء، إن اللاجئات الأوكرانيات في إسرائيل يواجهن معاناة جديدة لم تكن في الحسبان، حيث يتم إجبارهن على العمل في الدعارة بعد فرارهن من غزو أوكرانيا.

حسناوات أوكرانيا في شبكات الدعارة

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرنوت” أن الجيش الإسرائيلي يستفيد من استغلال النساء اللاتي هربن من بلادهن إلى إسرائيل جراء غزو أوكرانيا، حيث عرض على نحو 100 فتاة قدمن من أوكرانيا العمل في الدعارة فور وصولهن لمطار بن غوريون، مشيرة إلى أن وزارة العدل الإسرائيلية مسؤولة عن عدد من تلك الحالات.

ولفتت إلى أن الدعوة للعمل في الدعارة وجهت لبعض اللاجئات الأوكرانيات قبل خروجهن من اوكرانيا أيضاً، حيث تواصل معهن بعض الأشخاص من إسرائيل، وعرضوا عليهن تغطية تكاليف رحلة السفر والإقامة في فندق، ومنحهن مبلغاً مالياً لتيسير أمورهن عند وصولهن لإسرائيل، مقابل العمل معهم في الدعارة.

وقدمت بعض اللاجئات الاوكرانيات شهادات توثق الميزات التي حصلوا عليها مقابل العمل في الدعارة، وأكدن أنهن حصلوا على تذكرة السفر من أوكرانيا إلى إسرائيل ودفع المبالغ المالية التي تطلبها إسرائيل كوديعة، إضافة إلى رواتب عالية، وكل ذلك مقابل العمل في الدعارة فور وصولهن.

وفي ظل الظروف المرعبة للحرب في بلادهن وافقت العديد من الاوكرانيات على هذا العمل مقابل الفرار من البلاد المحاصرة بالكامل ولم يكن لديهن خيار آخر، بحسب وصفهن.

وفي شهادة أخرى، أفادت فتاة بأن: “أشخاصاً من إسرائيل ينظمون شبكات الدعارة قاموا بإقناعي بأن العمل في هذه الوظيفة سيمنحني راتبا بآلاف الدول وليس فقط في إسرائيل”.

ملايين اللاجئين الأوكرانيين

يأتي هذا في وقت أجبر فيه 3 ملايين لاجئ – وفقاً لما أفادت به تقارير الأمم المتحدة- على الفرار من اوكرانيا، معظمهم نساء وأطفال، كما استقبلت إسرائيل في وقت سابق عدداً كبيراً منهم.

ويذكر أن إسرائيل تعاملت مع اللاجئين الأوكرانيين وفق تصنيفين، الأول هو الأوكرانيين اليهود والذين اعتبرتهم المواطنين الجدد في إسرائيل حيث تستقبلهم دون قيد أو شرط إضافة إلى منحهم الجنسية الإسرائيلية.

مواضيع ذات صِلة : بينيت يلتقي بوتين “سرّاً” في العاصمة موسكو ويجري اتصالاً مع زيلينسكي ويطير إلى دولة أوروبية

والتصنيف الثاني هو الأوكرانيين من غير اليهود والذين سوف يعتبرون سياح في إسرائيل مقابل وديعة مالية تضمن عودتهم إلى بلادهم فيما بعد.

شاهد أيضاً : بلد أجمل نساء العالم و شعبها ملحد يعشق الخرافات.. حقائق تسمعها لأول مرة عن أوكرانيا جارة روسيا

بالفيديو|| حسناوات أوكرانيا في فخ الدعارة الإسرائيلية... هربن من الحرب إلى سوق النخاسة وشهادات مروعة للضحايا
بالفيديو|| حسناوات أوكرانيا في فخ الدعارة الإسرائيلية… هربن من الحرب إلى سوق النخاسة وشهادات مروعة للضحايا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى