منوع

مطربة مصرية تفضح المستور.. وتتكلم عن تحمل المضايقات غير الأخلاقية للنجاح في العمل (فيديو)

مطربة مصرية

خرجت مطربة مصرية عن صمتها وفضحت المضايقات غير الأخلاقية التي يجب أن تتحملها في سبيل نجاحها في العمل الفني واستمرارها فيه، حيث قالت المطربة دينا المصري، في منشورٍ لها على صفحتها في “فيس بوك”، “إنها لن تقبل أن يكون ثمن نجاحها أن تقدم أية تنازلت لتصل إلى ما تريد داخل الوسط الفني”.

– مطربة مصرية تفضح المستور

تساءلت المصري باستنكار خلال المقطع المصور، عمّا إذا كان من المفترض أن تقدم تنازلات من أجل وصولها إلى ما تريد أم لا؟.

اقرأ أيضاً:
فنانة مصرية تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف عن السبب (صور)

وقالت: “يعني أنا مش عارفة هل أنا صوتي وحش، شكلي وحش، فيا عيب، فيا حاجة؟ معتقدش، كل ما أروح شركة إنتاج يقولي الله يا فنانة صوتك جميل، خلاص هنبتدي شغل، ألاقيه بيبص في حتة تانية خالص، يبص لشكلي أو لجسمي، أو يتجوزني عرفي”.

 

وعادت للتساؤل من جديد: “هو أنا لازم أعمل حاجة غلط، ولازم أقدم تنازلات، أنا طلع عيني لحد ما وصلت للي أنا فيه”، مشيرةً إلى أنها تريد أن تنجح بكرامتها.

اقرأ أيضاً:
بالصور|| فنانة مصرية تجاهر بعلاقة حميمية مع زميلٍ يصغرها ب10 سنوات وشقيقها يهدّد

 

ونوهت دينا إلى أنها لم تقل عن نفسها “إنها مش بتقوم من على السجادة، وإنما هي بتسهر وليها أصحاب رجالة أكتر من البنات، وبتلبس قصير ومفتوح وكل حاجة، بس هي مش عايزة تعمل حاجة غلط”.

أما بالنسبة لرحلتها مع الفن، قالت: “شغل في الشارع واشتغلت، دراسة ودرست، في الأوبرا واشتغلت، عملت كل حاجة تأهل الفنان للنجاح، تعبت على نفسي، خدتها من تحت، ما عنديش مشكلة أتعب، بس عايزة أوصل وأنجح، أوصل باحترامي وكياني وبصوتي ومش لازم أعمل حاجة غلط”.

وأكملت قائلةً “هو إحنا سمعتنا وحشة من فراغ، مش شرط الغنا بس، أي نوع من أنواع الفن عليه سبوت، وسمعته مش كويسة.

وختمت دينا منشورها بالقول: “لو الفن دا يا جماعة بالمنظر ده، إني لازم أصاحب المنتج، أحسن لي إني أقعد بكرامتي، لو صوتي وحش قولولي اقعدي في بيتك وما تشتغليش، أنا تعبت ومش عارفة أعمل ايه”.

دنيا المصرية مطربة مصرية


اقرأ أيضاً: بالفيديو|| عبود العمري.. والحادث الذي تسبب بوفاته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى