شاهد بالفيديو

صحيفة بريطانية: “راكب مشاكس” يهاجم مضيفة طيران ويجبر الرحلة بأكملها على الهبوط الاضطراري

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأربعاء، مقطعاً مصوراً لــ راكب يهاجم مضيفة طيران ويجبر الرحلة بأكملها على الهبوط الاضطراري، فضلاً عن إدلائه بتعليقات مسيئة ليسوع المسيح.

– راكب يجبر الرحلة بأكملها على الهبوط

ووفقاً للصحيفة، فإن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية، أُجبرت على الهبوط اضطرارياً بعد أن صرخ أحد الركاب الغاضبين بتعليقات حول يسوع وبدا أنه هاجم مضيفة طيران.

وقالت الصحيفة في منشورها: “قام راكب هندي غاضب أثناء رحلته من غانا إلى نيودلهي عبر باريس مساء الجمعة الفائتة، بالصراخ غاضباً في وجه مضيفة كانت تحاول تهدئته”.

ونوهت الصحيفة إلى أنه تم تسجيل الفيديو من قبل راكب آخر ويظهر رجلاً ملثماً – لم يتم التعرف عليه – وظهر الراكب الغاضب وهو يرتدي قميصاً أبيض في مواجهة مع راكب آخر.

وأضافت الصحيفة بأن الراكب الغاضب كان يصرخ ويقول “الهندوس استيقظ” ويرفع يده في الهواء مراراً وتكراراً بينما تحاول مضيفة طيران تهدئته.

وصرخ قائلاً: “مودي يناديهم”، مضيفًا “لا تجرؤ على اللمس يا مودي” قبل الإدلاء بتعليقات بذيئة عن يسوع ، بما في ذلك عبارة “Jesus ko jana hoga” التي تُترجم تقريبًا إلى “يسوع يجب أن يرحل”، حسبما أفادته الصحيفة البريطانية.

اقرأ أيضاً : في واقعة غريبة.. هبوط اضطراري مرعب لطائرة على الطريق السريع بين السيارات (فيديو)

وقال المسؤول في وكالة التحقيقات الوطنية، إيفيلو أنجيلوف: “إن الراكب بدأ في التصرف بعد وقت قصير من الإقلاع، حيث تشاجر مع الركاب الآخرين، واعتدى على مضيفة طيران وضرب باب قمرة القيادة”.

وتابع قائلاً: “يمكننا في الفيديو رؤية الركاب الآخرين يرتدون أقنعة الوجه بينما الرجل لا يفعل ذلك”، مشيراً إلى أن بعض الركاب بدأوا يصرخون على الرجل ويتساءلون عن سلوكه، حيث سألته امرأة: “ما هو الخطأ فيك؟”.

وأكد الصحيفة، بأنه تم توجيه الراكب الصاخب الذي كان يحاول أن يضرب المضيفة بعيداً عن مقعده، إلا أنه كان يستمر في الطرق على باب قمرة القيادة.

وبينما يراقب الركاب المصابون بالصدمة الرجل، كانت مضيفة طيران عبر نظام السلطة الفلسطينية تطلب من الجميع البقاء جالسين.

ووقعت الحادث بعد وقت قصير من إقلاع الرحلة من باريس واضطرت الطائرة بعد ذلك للهبوط اضطرارياً في بلغاريا.

تم احتجاز الراكب، الذي ورد أنه من أتباع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، في وقت لاحق لمدة 72 ساعة في مطار صوفيا البلغاري بعد إبعاده من الطائرة.

والجدير ذكره أنه وجهت للراكب اتهامات بتعريض سلامة الطيران للخطر، وإذا أدين بها فسوف يواجه عقوبة تصل إلى 10 سنوات في السجن، وقال أنجيلوف للصحفيين: “نحقق في أفعاله ودوافعه، ولكن حتى اللحظة لا يوجد تفسير معقول لسلوكه”.

صحيفة بريطانية: "راكب مشاكس" يهاجم مضيفة طيران ويجبر الرحلة بأكملها على الهبوط الاضطراري
صحيفة بريطانية: “راكب مشاكس” يهاجم مضيفة طيران ويجبر الرحلة بأكملها على الهبوط الاضطراري

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| طائر يجبر طائرة مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي على الهبوط اضطرارياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى