منوع

موقف صعب لـ مذيع إسباني أثناء بث مباشر سقط ديكور الاستديو على أحد ضيوفه (فيديو)

مذيع إسباني

 

تداول مغردون، مساء أمس الأربعاء، مقطعاً مصوراً لـ مذيع إسباني أكمل تصوير برنامجه رغم تعرضه لموقف صعب نوعاً ما، حيث وقع ديكور المكان الذي كان يصور فيه على أحد ضيوفه، وعلى الرغم من ذلك لم يقطع التصوير فجأة، وطلب فاصل إعلاني 

– مذيع إسباني يتعرض لموقف محرج

ووفقاً لمغردون، فإن المذيع الإسباني، خافيير فيليز، تعرض لموقف صعب خلال تقديم برنامجه الرياضي عبر قناة “ESPN Colombia” على الهواء.

وكانت حلقة البرنامج تدور حول خروج نادي يوفينتوس الإيطالي من دوري أبطال أوروبا، وكان بإستضافت المذيع عدد من المحللين والصحفيين الرياضيين ومن ضمنهم الصحفي كارلوس أوردوز، الذي تعرض لحادث قوي.

اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| متناسين كورونا.. مذيع أمريكي يتشاجر مع شقيقه حاكم نيويورك حول والدتهما

وأثناء البث المباشر على الهواء، وقع جزء كبير من ديكور البرنامج على، كارلوس أوردوز، ما جعله يصطدم بالطاولة التي يجلس عليها.

وهنا توقف المذيع، خافيير فيليز، للحظات عن الكلام وسط ذهوله، ثم استعاد تركيزة ونظر إلى الكاميرا مشيراً إلى الخروج في فاصل إعلاني، مع سماع أصوات كثيرة حوله وهم يقولون “إهدأ إهدأ” للصحفي الذي تعرض للحادث.

ولاقى الفيديو الذي حمل عنواناً ” موقف محرج لـمذيع إسباني” تفاعلاً كبيراً، فقد انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق على هذا الصحفي لقب “المحظوظ” لأنه بخير، وأفادت الأنباء، بأن الصحفي أوردوز لم يتعرض لأذى بعد هذا الحادث.

والجدير ذكره وفي سياق قريب فقد انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل يظهر مقدم البرنامج الحواري البريطاني المشهور، بيرس مورغان،وهو ينسحب من برنامج “صباح الخير بريطانيا” بعد أن أدلى بتصريحات مثيرة للجدل بشأن دوقة ساسكس ميغان ماركل.

مذيع إسباني

اقرأ أيضا: بالفيديو|| سطو مسلح على مذيع وطاقمه في الإكوادور أثناء تغطية مباشرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى