منوعسلايد رئيسي

الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد

رد مهاجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، اليوم السبت، عبر صفحته الخاصة في موقع “إنستغرام” على الانتقادات اللاذعة التي تلقاها من بعض خبراء الكرة الإيطالية مثل، فابيو كابيلو، أليساندرو ديل بييرو، وأليسيو تاكيناردي بسبب أدائه المنخفض أمام بورتو يوم الثلاثاء الماضي، بالقول “الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون أبداً”.

كريستيانو رونالدو يؤكد عزمه على الاستمرار

قال نجم كرة القدم الشهير: “أهم من عدد مرات سقوطك في الحياة، مدى سرعة وقوة الوقوف على قدميك مجدداً، الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون أبداً”.

وأضاف: “تركيزنا بالفعل في مواجهة كالياري وفي صراع المواجهات وفي نهائي كأس إيطاليا، وفي كل شيء لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم”.

وتابع: “صحيح أن الماضي ينتمي إلى المتاحف ولكن لحسن الحظ كرة القدم لديها ذاكرة، وكذلك أنا، لا يمكن حذف التاريخ، بل إنه يكتب كل يوم مع المرونة وروح الفريق، والإصرار والكثير من العمل الجاد، والذي لا يعرف ذلك لن يعرف المجد أبداً”.

لمشاهد منشور كريستيانو رونالدو على انستغرام اضغط على الرابط التالي :

https://www.instagram.com/p/CMW-PjagORJ/?igshid=1u7rmljb1q37l

عودة رونالدو إلى ريال مدريد

وفي سياق متصل، نشرت صحيفة “آس” الإسبانية، صباح اليوم السبت، تقريراً يتحدث عن عودة، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس إلى ريال مدريد.

وقالت إن النجم رونالدو يفكر جدياً بمغادرة يوفنتوس بعد الإقصاء من ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في سيناريو يتكرر للموسم الثالث على التوالي، وهو يرحب بفكرة العودة إلى ريال مدريد الذي قضى معه 9 سنوات مثالية على الصعيدين الفردي والجماعي.

ولفتت إلى أن  ريال مدريد عانى كثيراً بعد رحيل، كريستيانو رونالدو، في صيف 2018، وتبلورت هذه المعاناة بانخفاض المعدل التهديفي للفريق بشكل واضح، وأصبح الاعتماد كله ينصب على لاعب واحد فقط وهو، كريم بنزيما.

عودة رونالدو بالتزامن مع تعاقدات جديدة

وأكدت أن عودة، كريستيانو رونالدو، إلى صفوف ريال مدريد لا تتعارض مع فكرة التعاقد مع الثنائي، إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بل على العكس، ستجعل الأمور أسهل على النادي الملكي للظفر بخدماتهما.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال تعاقد ريال مدريد مع رونالدو في الصيف القادم، هذا سيساعد الفريق على التخلص من مشكلة العقم التهديفي خلال الموسم القادم، وبالتالي سيمنح إدارة النادي المزيد من الوقت لهندسة صفقتي مبابي وهالاند.

وأضاف التقرير أن عودة رونالدو تجعل ريال مدريد يؤجل التعاقد مع مبابي إلى صيف 2022 الذي سينتهي فيه عقده، لأن الصفقة ستكون مكلفة للغاية هذا الصيف، والأمر نفسه ينطبق على، إيرلينج هالاند، الذي لن يتخلى عنه بوروسيا دورتموند بسهولة في الصيف القادم.

كما أشارت “آس” إلى أن التعاقد مع رونالدو عقب انتهاء الموسم، سوف يسمح لريال مدريد التركيز على تدعيم خط الوسط بدلاً من خط الهجوم، وذلك عبر التوقيع مع إدواردو كامافينجا نجم رين الشاب.

التواصل مع ريال مدريد

من جانبه، فجر برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل، أمس الجمعة، حول رغبة رونالدو في العودة إلى ريال مدريد مجدداً خلال الصيف القادم.

وكان رونالدو قد انضم إلى يوفنتوس مقابل 120 مليون يورو في صيف 2018 قادماً من ريال مدريد.

مواضيع ذات صِلة : اعتقالات في نادي برشلونة وانتخابات رئاسته تصل ذروتها

وأشار البرنامج الإسباني الشهير، إلى أن، خورخي مينديز، وكيل رونالدو، تحدث مؤخراً مع ريال مدريد بصورة غير رسمية، بشأن عودة النجم البرتغالي إلى الفريق.

شاهد أيضاً : ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل

الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد
الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى