سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| 20 قتيلاً في تصادم حافلة ركاب مع شاحنة وقود في مصر.. واللقطات الأولى للحادثة

لقى 20 شخصاً مصرعهم بينما أصيب 3 آخرون في حادثة تصادم مؤلمة وقعت بين سيارة نقل محملة بمواد بترولية وحافلة نقل ركاب على طريق “أسيوط – البحر الأحمر”، جنوب مصر فجر اليوم الأربعاء.

– حادثة تصادم مؤلمة في مصر

أفادت وسائل إعلام مصرية بأن الحادثة وقعت عند الكيلو 103 بطريق أسيوط، وأدت إلى احتراق حافلة الركاب، وتفحم القتلى.

 

وأوضحت وزارة الصحة المصرية بأنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 31 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلي مستشفيي الإيمان العام وأسيوط العام.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| تصادم قطارين جنوب مصر يودي بحياة العشرات والحكومة المصرية تفتح تحقيقاً بالحادثة

وأضافت بأن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، كما تم رفع درجات الاستعداد بجميع المستشفيات المحيطة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور وفيديوهات توثق الحادثة، وتظهر اللحظات الأولى لاشتعال النيران في الحافلة.

كما تظهر الصور تفحم الحافلة واحتراقها بشكل كام بعد عملية اصطدامها، بالشاحنة التي تنقل مواد بترولية مشتعلة.

 

– تعليق الجهات الرسمية

قال وكيل وزارة الصحية بأسيوط، محمد زين الدين حافظ: “إن مرفق الإسعاف دفع بعدد 31 سيارة إسعاف وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى الحكومية والجامعية”
 
اقرأ أيضاً: انقلاب عبارة ركاب في نهر النيل بعد تعطل محركاتها ومصادر تكشف حجم الخسائر

وأضاف بأنه نقلت الجثث لمستشفيات الصحة حيث استقبلت مستشفى الإيمان العام (10 جثث) بينما استقبلت مستشفى أسيوط العام  (9 جثث) واستقبلت مستشفى أسيوط الجامعي  ( جثة واحدة ) بالإصافة إلى3 مصابين.

وأكدت وسائل الإعلام المصرية، بأن محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، توجه إلى مكان الحادثة فور تلقيه إخطاراً من غرفة عمليات المحافظة بحادث تصادم أتوبيس يحمل رقم “اي ج 275” خاص على الطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط عند الكيلو 103 إلى وفاة 20 شخصاً وإصابة 3 أشخاص جميعهم من محافظة قنا.

والجدير ذكره أنه في نهاية شهر مارس / أذار الماضي، أعلنت وزارة الصحة المصرية عن وفاة 32 مواطناً وإصابة 66 آخرين في حادث تصادم قطارين، الجمعة، بمحافظة سوهاج جنوب مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى