ترند - Trendالشأن السوري

تعليق لافت لزوجة رامي عياش على دوره في مسلسل 2020.. وسط مباركات فنية

تصدر اسم الفنان اللبناني، رامي عياش اليوم الأربعاء، قائمة الترند بمحرك البحث العالمي “غوغل” في عدّة دول عربية، وذلك عقب دوره في مسلسل 2020 والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرض أولى حلقاته يوم أمس.

– رامي عياش ودوره في مسلسل 2020

كشفت الحلقة الأولى من مسلسل “عشرين عشرين” عن ملامح شخصية، عياش، ضمن أحداث العمل، والتي رأت زوجته، داليدا عياش، فيها بأنها تطابق شخصيته في الواقع.

حيث قالت عبر تغريدة لها في منصة التدوينات القصيرة “توتير”: “مبروك حبيبي دور بيشبه شخصيتك الحقيقية بتهتم وبتخاف عاللي بتحبّن، نورت الشاشات حبيبي فخورين فيك دايماً”.

ليعيد عياش مشاركة تغريدة زوجته ويشكرها على دعمها الدائم له.

– تفاعل واسع ومباركات فنية

وحظي عياش بتفاعل واسع وإعجاب متابعيه، وسط مباركات فنية عديدة، فقد كتبت الفنانة نوال الزغبي تغريدة، قالت فيها: “رامي الغالي فاجأتني مبارح بمسلسل 2020 أبهرتني بتمثيلك ورقيّك وحرفيتك @RamyAyach أثبتت أنك نجم مش بس بالغناء وبالتمثيل.. روعة روعة”.

كما علّقت الفنانة نادين نسيب نجيم التي شاركت رامي عياش دور البطولة في المسلسل، قائلة: “مبروك رامي تبدو رائع، شعرت حقاً أني أختك، حظ موفق”.

وأثنى عدة نجوم أخرين على دور الفنان اللبناني، وقدرته على التمثيل بحرفية، فضلاً عن حصوله على إعجاب الكثير من المتابعين.

والجدير ذكره أن مسلسل 2020 ينتمي إلى نمط الدراما البوليسية الغنية بالأحداث التشويقية، وتلعب بطولته الفنانة، نادين نجيم، بدور محققة حازمة، تطارد قضية تاجر مخدرات، يلعب شخصيته الفنان، قصي خولي.

مواضيع ذات صِلة : مسلسل “عشرين عشرين” من بطولة نادين نجيم وقصي خولي يحتل منصات التواصل الاجتماعي والكشف عن مجرى أحداثه

في حين، يجسد رامي عياش، دور ضابط شرطة يلاحق تاجر المخدرات صافي، وكذلك أخ نادي الذي يخاف عليها، ويحاول حمايتها وابنتها من شقيق زوجها الذي يستمر في مضايقتها.

شاهد أيضاً : لحظة إنقاذ الفنانة المصرية روجينا من الغرق في النيل خلال كواليس مسلسل “بنت السلطان”

تعليق لافت لزوجة رامي عياش على دوره في مسلسل 2020.. وسط مباركات فنية
تعليق لافت لزوجة رامي عياش على دوره في مسلسل 2020.. وسط مباركات فنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى