اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 10-8-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال781على التوالي , قصف مدفعي طال معظم الاحياء المحررة من قبل المدفعية المتمركزة على الجبل حيث طال القصف حيي العمال والرصافة وسقط صاروخ على شارع النهر مما سبب في أضرار في المباني وقام مدفع ال57 بقصف حي العمال .

ريف ديرالزور :حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور الغربي وشن غارة جوية على حقل الخراطة النفطي في بادية الخريطة وتابعت المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري قصفها للقرى والمدن القريبة من المطار حيث طال القصف بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية وايضا طال القصف مدينة موحسن .

اشتباكات:

تشهد أحياء مدينة دير الزور على مستوى الاشتباكات هادئة على عكس القصف العنيف الذذي يطال الاحياء ففي حي العمال جرت اشتباكات خفيفة بين الحر ( كتيبة عمر بن خطاب ) وقوات النظام المتمركزة بالحي وفي حي الرصافة جرت اشتباكات خفيفة ومتقطعة بين جيش الاسلام وقوات النظام .

 

اسوار المطار العسكري : ايضا خيم الهدوء على الاشتباكات على اسوار المطار العسكري حيث جرت اشتباكات خفيفة في قطاع المسمكة بين الحر ( لواء عثمان بن عفان ) وقوات النظام المتمركزة في بناء المسمكة وايضا دك لواء الصاعقة مطار دير الزور العسكري بعدد من قذائف الهاون .

دير الزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى