أخبار العالم

بالفيديو|| هشم وجهها لأنها آسيوية.. شاب أمريكي يعتدي على امرأة مسنة والسلطات تتدخل

 

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن كاميرات المراقبة التقطت اللحظة التي قام فيها أحد المجرمين بلكم امرأة آسيوية مسنة في مدينة نيويورك مع ارتفاع معدلات جرائم الكراهية. 

 

الاعتداء على امرأة آسيوية

 

وذكرت أن شرطة نيويورك تعمل الآن على تحديد الرجل الذي لكم السبدة الكبيرة، وينغ وا تشين، البالغة من العمر 75 عامًا في وجهها بالقرب من شارع 57 و 97 في كوينز. 

اقرأ أيضاً:

غضب في السعودية إثر تعدي شبان على فتاة في سكيت بارك اعتراضاً على لبسها وحملة تطالب بمعاقبتهم (فيديو)

يظهر الفيديو الرجل يسير على الرصيف قبل أن يلكم المرأة التي تسقط على الأرض وهو يمشي بعيدًا،و أدى الهجوم الوحشي غير المبرر إلى إصابة المرأة المسنة بكسر في الأنف، وكسر في محجر العين، وتورم محيط العينين. 

اقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو|| شابان يعتديان بالضرب على والدتهما المسنة ومصادر تكشف تفاصيل الحادثة

تعيش في الحي منذ زمن طويل

 

بدوره، قال ابن الضحية، الذي طلب عدم الكشف عن هويته خوفًا من الانتقام : “كانت والدتي عائدة للتو من السوبر ماركت وكانت معها عربة التسوق الخاصة بها، ومن الواضح أن الاعتداء كان لأنها آسيوية فقط” . 

 وأضاف: “تم علاج والدتي من إصاباتها في مستشفى قريب، وهي تعيش في الحي منذ 40 عامًا، و ستحتاج إلى مزيد من الجراحة للمساعدة في التئام جروحها”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| في تركيا.. شاب يعتدي على امرأة بالضرب في الطريق وسط العامة دون أن يعترضه أحد

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الاعتداء هو مجرد واحد من العديد من الجرائم التي استهدفت الآسيويين في جميع أنحاء المدينة ، حيث تم الإبلاغ عن 86 جريمة كراهية ضد الآسيويين على الأقل للسلطات هذا العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى