أخبار العالمسلايد رئيسي

لاجئة سورية تتصدى لأتراك بحجة قوية …والسبب اتهام السوريين بأزمة تركيا الاقتصادية (فيديو)

نشرت وسائل إعلام تركية، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً يوثق لاجئة سورية تتصدى لأتراك بحجتها القوية بعدما اتهموا اللاجئين السوريين بأنهم همّ السبب في سوء الأوضاع الاقتصادية في تركيا.

– لاجئة سورية تتصدى لأتراك

خلال مقابلة إعلامية نشرتها أحد القنوات التركية، صورت وسْط شارع عام، تمكنت فتاة سورية أن تسكت عدد من المواطنين الأتراك حملوا السوريين مسؤولية الأزمة الاقتصادية في تركيا.

وبحسب الترجمة، فإن مذيع كان يسأل سيدة تركية عن سبب سوء الأوضاع الاقتصادية في البلاد لتجيبه أن أحد أهم الأسباب يكمن في وجود اللاجئين السوريين.

وعند حديث المرأة التركية، ظهرت فجأة فتاة سورية تتكلم اللغة التركية بطلاقة وردت عليها بأن الحكومة التركية لا تدفع لهم رواتب بل تأتي من أوروبا.

وقالت الفتاة السورية: “إن المبالغ التي تحصل عليها بعض العائلات السورية من الدول الأوروبية عبر كرت الهلال هي بسيطة جداً عبارة عن 120 ليرة تركية ولا تكفي شيئاً.

وبينما كان تتبادلان الحديث، تدخل بعض المواطنين الأتراك ليدافعوا عن السيدة التركية لكن الفتاة السورية استمرت في دفاعها واستطاعت إسكاتهم دون أن يقدموا أي دليل على كلامهم.

مواضيع ذات صِلة : اعتقال سيدة سورية بعد ولادتها في تركيا إثر تعرّضها للعنصرية والتنمّر…وبتدخل إنساني يُفرج عنها

والجدير ذكره أن الليرة التركية هبطت يوم أمسِ الجمعة، لأدنى مستوى لها منذ فبراير / شباط الماضي، حيث سجلت أدنى مستوياتها في الأسواق الناشئة ووصلت إلى 8.6 مقابل الدولار.

شاهد أيضاً : تركيا.. سيدة تتعرض للضرب المبرح داخل سوبر ماركت والزبائن يكتفون بالمشاهدة

لاجئة سورية تتصدى لأتراك بحجة قوية ...والسبب اتهام السوريين بأزمة تركيا الاقتصادية (فيديو)
لاجئة سورية تتصدى لأتراك بحجة قوية …والسبب اتهام السوريين بأزمة تركيا الاقتصادية (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى