شاهد بالفيديو

لحظة غير عادية نمرة غاضبة تهاجم نمراً في محمية شمال الهند وكاميرا توثق الحدث (فيديو)

أظهرت لحظة غير العادية نمرة غاضية وهي تهاجم نمرًا وتقتله في محمية طبيعية شمال الهند، فيما يُعتقد أنه نزاع إقليمي نادر.

– مشهد مثير في محمية شمال الهند

تم التقاط المشهد المروع في محمية ساريسكا تايجر في راجستان، بالقرب من جايبور في شمال الهند، من قبل أصحاب الأعمال ياشفاردان سينغ شيخاوات، 24 عامًا ، وابن عمه أبهيمانيو سينغ راجفي، 30 عامًا.

قال الرجلان: “إن النمرة قفزت على بعد حوالي 10 أقدام في شجرة من أجل الإمساك بنمر كان مختبئًا في الأغصان، قبل أن تسحبه إلى الأرض وتكسر رقبته”.

يُعرف النمور أحيانًا بقتل الحيوانات المفترسة الأخرى مثل النمور والتماسيح إذا شعروا بالتهديد.

ومن جانبه، قال ياشفاردهان: “استيقظنا حوالي الساعة 5:30 صباحًا ودخلنا الغابة في محمية ساريسكا تايجر.. كنا نعلم أن حيوانًا مفترسًا كان قريبًا لأن الحيوانات الأخرى مثل القرود والطاووس والغزلان كانت جميعها تصدر أصواتًا لتنبيه بعضها البعض بالتهديد”.

وأضاف: كنا نسير ببطء، نحاول تعقب المفترس ومعرفة مصدر الأصوات، وعلى يميننا كان هناك تل صغير، فجأة سمعنا زئيرًا من ورائنا ورأينا النمرة تحاول تسلق شجرة، وكنا قد رصدنا أيضًا نمرًا على قمة شجرة أخرى قريبة.

محمية شمال الهند

وأكمل “قفزت النمرة من ثمانية إلى عشرة أقدام على الشجرة وأمسكت بالنمر. كان هناك شجار قصير لم يستمر سوى بضع ثوان في الغابة التي انتصر فيها النمر”.

وتابع “ثم جرّت النمر الميت عبر الطريق أمامنا مباشرة، في وقت لاحق من المساء، عثر مسؤولو الغابة على النمر الميت، لكنه لم يؤكل”.

ليس من المنطقي أن يقاتل الفهد مع النمر ولا يزعج النمور النمور عادةً.

وأوضح العامل بأنه واجها الكثير من النمور على مر السنين، وقال: “لقد رأيت نمورًا تقاتل ونمورًا تتزاوج، لكنني لم أر شيئًا كهذا من قبل”.

وأشار إلى أن قلة قليلة من الناس في عالم الحياة البرية لديهم فرصة لرؤية شيء كهذا، لقد كان خارج هذا العالم، لا توجد كلمات تشرح مدى روعة التجربة، وختم قائلاً: “لا أعتقد أن أي شخص آخر كان سيصدق ما رأيناه إذا لم نقم بتصويره في فيلم”.

محمية شمال الهند


تابع المزيد:

))بالفيديو|| هرّة تقتحم مؤتمر صحفي لنائب لبناني سابق.. وردة فعل الأخير لافتة

))بالفيديو|| فتاة أمريكية شجاعة تواجه دبا بنيا كبيرا لتنقذ كلابها من براثنه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى