ترند - Trend

إجراء عربي من دولة خليجية بحق الفنان السوري بسام كوسا يجعله يتصدر قائمة الترند

تصدر اسم الفنان السوري، بسام كوسا، اليوم الاثنين، قائمة الترند على محرك البحث العالمي “غوغل”، وذلك بعد إجراء عربي بحقه من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة.

– بسام كوسا بتصدر الترند

وفي التفاصيل، منحت دولة الإمارات العربية المتحدة، الفنان السوري بسام كوسا، الإقامة الذهبية، لينضم بذلك إلى قائمة الفنانين والمبدعين العرب، الذين حصلوا عليها.

وقال حساب “سوريون في الإمارات”، عبر موقع “فيس بوك”: “إن الفنان كوسا حصل على الإقامة الذهبية”، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حصوله على الجنسية الإماراتية، مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان، بسام كوسا، لا يمتلك حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم من خلالها تتبع أخباره كسائر الفنانين.

وكان الفنان السوري، ياسر العظمة، هو أول فنان من سوريا يحصل على الجنسية الإماراتية.

وفي الأونة الأخيرة، قامت دولة الإمارات بمنح عدد كبير من الفنانين والمشاهير، تأشيرة الإقامة الذهبية، ومن أبرزهم: “نجوى كرم، راغب علامة، نيللي كريم، إيناس الدغيدي، وبوسي شلبي، وناصيف زيتون، ومروان خوري، وهالة سرحان، وليلى العبدالله، وكاريس بشار، وسيف نبيل، وغيرهم”.

والجدير ذكره أن السلطات الإماراتية، بدأت في عام 2019 تطبيق نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، بمدة 5 أو 10 سنوات، تُجدد تلقائياً، عند توافر الشروط ذاتها، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

بسام كوسا


تابع المزيد:

))بالفيديو|| على أنغام “تعال أشبعك حب”.. طالبات جامعة سورية يرقصنَّ مع شبانها بشكل مستفز

)) مراهقة سورية تتفق مع “عشيقها على والدها انتقاما لرفضه “خطبتهما” – صورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى