أخبار العالم

شاهد بالصور|| دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية.. امرأة أفريقية تلد عشرة توائم دفعة واحدة لتحطم رقم سابقاتها

 

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الثلاثاء، إن امرأة من جنوب إفريقيا أنجبت 10 توائم، محطمة الرقم القياسي العالمي الذي حققته المرأة المالية حليمة سيسي، التي أنجبت تسعة أطفال في المغرب في شهر مايو/ أيار.

 

ولادة عشرة توائم

 

وذكرت أنه وفقًا لوسائل الإعلام المحلية في جنوب إفريقيا، خضعت، غوسيما ثمرا سيثول، البالغة من العمر 37 عاماً لعملية قيصرية لتلد سبعة أولاد وثلاث فتيات، مما يجعلها صاحبة الرقم القياسي في موسوعة غينيس لأكبرعدد من الأطفال الذين ولدتهم امرأة واحدة في وقت واحد.

d7e65eaf 79bf 4ea2 a7ff 4dbab8ed54c7

وذكرت أن سيثول وزوجها، تيبوهو تسوتسي، كانا يتوقعان ثمانية أطفال ولكن يبدو أن طفلين قد فاتهما الفحص بسبب حقيقة أنهما كانا مدسوسين داخل الأنبوب الخطأ.

اقرأ أيضاً:

ولادة توأم من رجلين مختلفين – صور

وبدورها، كانت الأم التي أنجبت عشرة توائم قد قالت قبل ولادتها: “لقد صدمت من حملي، كان الأمر صعباً في البداية لأنني كنت مريضة وكان من الصعب بالنسبة لي تحمل الحمل”.

a586fdf0 4c44 40f6 91f8 fc00e21cc678

وأضافت: “لا يزال الأمر صعبًا لكنني معتادة عليه الآن، لم أعد أشعر بالألم ، لكنه لا يزال صعبًا بعض الشيء، أنا فقط أدعو الله أن يساعدني في ولادة جميع أطفالي في حالة صحية ، وأن يخرجني أنا وأولادي أحياء”.

 

21144748 434c 4607 856a 4f4fed7358cb

 وذكرت وسائل الإعلام أن سيثول أنجبت الأطفال بعد 29 أسبوعًا من حملها وأن حملها كان طبيعيًا لأنها لم تكن تتلقى أي علاج للخصوبة.

اقرأ أيضاً:

شاهد بالصور|| في حالة نادرة.. ولادة 9 أطفال من أم واحدة تتطلب تدخل السلطات

وتحدثت سيثول، التي لديها توأمان يبلغان من العمر ست سنوات ، الصحفيين عن ولادة التوأمين واصفة الحدث بأنه كان “سعيد وعاطفي”.

 

امرأة تلد تسعة توائم

 

وفي مايو / أيار أنجبت امرأة من مالي 9 توائم في المغرب، محطمة الرقم القياسي الذي حققته امرأة أمريكية، نادية سليمان، التي أنجبت ثمانية أطفال في عام 2009.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| أم سورية تنجب أربع توائم بمرسين.. والأب يسميهم بأسماء عائلة أردوغان!

وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أنه تم تسجيل مجموعتين أخريين فقط من ولادة مجموعة توائم بهذا الشكل منذ السبعينيات ، لكن الأطفال ماتوا جميعًا في غضون أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى