منوعسلايد رئيسي

خطأ طبي أدخلها في غيبوبة.. تفاصيل الوضع الصحي الحرج للفنانة ياسمين عبد العزيز وتصريحات عائلتها المؤثرة

كشف وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، اليوم الأحد، عن خطورة حالتها الصحية، وحاجتها للدعاء، مثيراً بذلك مزيداً من الجدل حول ما تعاني منه الفنانة المصرية الشابة داخل المستشفى، بعد المنشور الذي كتبه زوجها، أحمد العوضي، يوم أمس السبت، معلناً انهياره النفسي بسبب وضع زوجته الحرج.

ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

وفجر الفنان، تامر مجدي، مفاجأة جديدة بتصريحه حول دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة، بقوله: “ياسمين دخلت ف غيبوبه تامه بقالها ١٤ ساعه بسبب خطأ طبي أثناء إجرأها عمليه وإصابتها بتلوث بكتيري.. أرجوكم أرجوكم ادعولها …الدعاء بيغير الأقدار ..ألطف بيها يارب”.

 

وكان الفنان، أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، قد وجه لها رسالة مؤثرة، مؤكداً أنه يظهر أمام الجميع كشخص قوي، “لكنه في الوقت الحالي هو أضعف إنسان على وجه الأرض لأن روحه ليست معه”.

وأشار إلى أنه شخص ضعيف للغاية بدون زوجته، وعليها أن تكون بخير وأن تنهض سريعا، معتبرا أن هذه هي المرة الأولى التي يكتب فيها دون أن يكون لديه تفكير فيما سيكتبه.

اقرأ أيضاً: مجدداً أزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب أحمد العوضي

 

واختتم أحمد العوضي، حديثه قائلاً: “قومي عشان انا بحبك…  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا … اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك  .. ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايماً بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم”.

 

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة ويتجول برفقة حيوان مفترس خطير

 

وكشفت مصادر مقربة من أسرة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن تفاصيل الحالة الصحية التي تمر بها الفنانة، حيث أكدت أنها بحالة صحية خطيرة، بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية “استئصال ورم لمفاوي حميد بالرحم” تكيس على المبيض، استلزمت إزالة جزء من الأمعاء.

مساندة الزملاء

وبدورهم، قام عدد كبير من الفنانين بدعم، ياسمين عبد العزيز، معنوياً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ومن بينهم منى زكي التي نشرت صورتها، وتمنت أن تتجاوز هذه المحنة سريعاً وتعود إلى منزلها وأبنائها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

كما قام بالأمر نفسه الفنان، أحمد حلمي، الذي وصف الجراحة التي تخضع لها ياسمين عبد العزيز بالصعبة، وطلب من الجمهور الدعاء لها.

اقرأ أيضاً: متعة التشويق تجدها في مسلسل اللي مالوش كبير.. وياسمين عبد العزيز تسعى للتخلص من زوجها

 

وكذلك الفنان، خالد الصاوي، طلب من الجمهور الدعاء لصديقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، وطلب من الجمهور الدعاء لها.

وأيضاً الفنان، كريم فهمي، انضم إلى الفنانين الداعمين لياسمين عبد العزيز في محنتها الصحية، وطلب من الجمهور الدعاء لها، وشدد على ثقته في أن تتجاوز زميلته هذه المحنة الصعبة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى