أدب وفنون

مجدداً أزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب أحمد العوضي

 

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الإثنين، إن أزمة الفنانة، ياسمين عبد العزيز، وشقيقها وائل، عادت مجدداً بعد نشره صورة لمسلسل “اللي مالوش كبير” الذي يجمع الفنانة مع زوجها، أحمد العوضي، حيث كان الأخير سبباً لخلاف سابق بينهما.

 

خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها

 

نشر، وائل عبد العزيز، البوستر الرسمي للمسلسل الذي تشارك فيه، ياسمين عبد العزيز، عبر صفحته بموقع “الفيس بوك”، وعلق عليه قائلاً: “مبروك يا غزل، هو ده الصح والطبيعي أنتِ نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك، مبروك يا اللي ملكيش كبير”.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

ثم وجه رسالة إلى، أحمد العوضي، إثر تردد أنباء عن حذف ياسمين لصورته من الملصق الدعائي لمسلسلها قائلاً: “مقولتلك يا حبيبي من الأول، ملهاش كبير، مسمعتش كلامي”.

٢٠٢١٠٣١٥ ٢٠٤٥٠٣

رد ياسمين على شقيقها

ردت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بتطبيق “انستغرام”، على شقيقها الذي تهكم على زوج أخته، وعلقت ياسمين علي البوستر الذي يضم أحمد العوضي قائلة: “اللي مالوش كبير”، ووضعت رمزاً مبتسماً، وحصد منشورها ما يزيد عن 26 ألف إعجاب خلال ساعات قليلة.

https://www.instagram.com/p/CMcbDBBgsBj/?utm_source=ig_web_copy_link

والعام الفائت كان شقيق ياسمين عبد العزيز، قد أحدث جدلاً بمهاجمته، أحمد العوضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت ياسمين صورة سيلفي مع العوضي وأرفقتها بتعليق “بحبك يا أحمد”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وبعد أن نشرت ياسمين منشورها هاجمها شقيقها موضحاً أن أحمد العوضي، يصغرها ب 10 سنوات، لكنها لم ترد على عتابه، بينما جاء الرد من صفحة العوضي الذي أشار إلى أنه في علاقة جدية مع ياسمين، وجاء زواجهما بعدها لينهي ذلك الجدل.

اقرأ أيضاً:

نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

وشارك، أحمد العوضي، في رمضان الفائت، بمسلسل الاختيار، والذي حقق نجاحًا واسعًا، حيث جسد فيه شخصية الإرهابي، هشام عشماوي، فيما شاركت، ياسمين عبد العزيز، في مسلسل “ونحب تاني ليه”، مع شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى