أخبار العالم

نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

قالت صحيفة “نيويورك تايمز”، اليوم الجمعة، إن الممثلة الأمريكية نجمة مسلسل “Friends” الشهير، جينيفر أنيستون، كشفت أن الوشم الذي يزين رسغها بأرقام “11 11″، يربطها بعلاقة صداقة قديمة مع إحدى الفتيات تعرفها منذ أكثر من 37 عاماً. 

وشم جينيفر أنيستون

وذكرت أن أنيستون البالغة من العمر 52 عاماً، نشرت تهنئة لأعز صديقاتها الممثلة، أندريا بينديوالد، على ستوري موقع “إنستغرام” الخاصة بها، أظهرت تطابق وشمها مع وشم صديقتها قائلةً إنها “شقيقتي التي لم ينجبها أبي”.

532021 6 1

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعام 2019، كشفت أنيستون أن بينديوالد، البالغة من العمر51 عاماً، هي “أقدم صديقاتها”، وتصادف أيضاً أنها لعبت دور البطولة إلى جانبها في مسلسل The Morning Show في دور فنانة المكياج، أليكس ليفي.

ولفتت الصحيفة إلى أن بينديوالد شاركت أيضاً في سِت كوم Suddenly Susan الذي عُرض في التسعينيات وظهرت في حلقة The One With the Cheap Wedding Dress من مسلسل Friends في شخصية العروس التي تحاول أخذ القطعة الوحيدة المتوفرة من ثوب الأحلام الذي اختارته مونيكا جيلر لزفافها.

اقرأ أيضاً : بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

الوشم المتطابق

وأضافت الصحيفة أنه في رسالة نُشرت بمناسبة عيد ميلاد أنيستون يوم 11 فبراير/شباط الماضي شاركت بيندوالد أيضاً صورة الوشم المتطابق للثنائي وذكرت ذلك في وصف الصورة.

كذلك وصفت أنيستون بأنها “توأمها من أم أخرى، وتوأم الروح طوال العمر” في تهنئة سابقة بعيد ميلاد أنيستون على Instagram عام 2018.

وأضافت: “نحن أصدقاء منذ كنّا في الرابعة عشرة من العمر وما زلنا نكبر ونتعلم معاً. أنتِ تجعلين العالم مكاناً أفضل وتجعلين الحياة أكثر إمتاعاً وتجعلينها رحلةَ مسلية. ممتنة لك كل يوم وفي كل شيء”.

يُشار إلى أن أنيستون استعرضت وشم معصمها “11 11” لأول مرة وهو ما أثار دهشة المعجبين والمشاهدين، لأنها عادة ما تخفي الوشوم في أعمالها وفي الأماكن العامة، خلال حوار في مسلسل Variety’s Actors on Actors مع زميلتها في مسلسل فريندز ليزا كودرو، في ذلك الوقت، قال مصدر لمجلة PEOPLE إن هذه الممثلة “روحانية للغاية” وتعتقد أن الأرقام تجلب الحظ السعيد.

وقال المصدر: “الرقم 11 مميز بالنسبة إليها أيضاً بسبب يتعلق بيوم ميلادها وبكلبها نورمان”، مضيفاً أن أنيستون “ما زالت تفتقد” كلبها الويلزي المحبوب من نوع كورجي تيرير الذي توفي في عام 2011. ويأتي عيد ميلاد أنيستون في 11 من فبراير/شباط.

وأحيت أنيستون في عام 2011 ذكرى كلبها نورمان من خلال وضع أول وشم لها على الإطلاق؛ إذ كتبت اسمه بالوشم على قدمها من الداخل بحروف متصلة.

نجمة مسلسل "فريندز" جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11
نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

اقرأ أيضاً : أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى