أدب وفنون

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

 

كشفت الفنانة السورية، أصالة نصري، أمس السبت، عن فكرة فريدة لديها قد تدخلها موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

 

أصالة نصري تسعى لدخول غينيس

وقالت خلال استضافتها في برنامج “سهرانين” إن لديها طاولة تضم كل الشموع التي تحبها من كافة الأحجام والأشكال، مضيفةً أنها أبلغت شقيقها بتفكيرها في دخول موسوعة “غينيس” عن طريق مجموعة الشموع.

اقرأ أيضاً:

بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

وأكدت أصالة أنها تحب الشموع جداً، وتحرص على إضاءتها في المنزل عندما تكون برفقة أبنائها، وتمضي وقتاً خاصاً بعائلتها معهم، مشيرةً إلى أن أجمل هدية من الممكن أن تتلقاها هي الشموع، خاصةً الثمين منها.

طلاق أصالة وزواج ابنتها

 

وتحدثت عن مشاعرها بعد طلاقها من المخرج، طارق العريان، في يناير/ كانون الثاني العام الفائت، إذ وصفت أن ما حدث لها عقب الانفصال يشبه “ألم الروح”.

اقرأ أيضاً:

“صحتي مهددة”.. هنا شيحا تكشف عن تفاصيل خاصة وتطلق نصيحة لجمهورها

وقالت الفنانة السورية: “شعرت بألم لا يذهب، شعرت بغصة، وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة، أطباء، أصدقاء، لايف كوتش، أبنائي وأخي أنس الذي ساعدني ودعمني وشعرت أنه نضج مع الأيام ووقف إلى جواري وعرف أنه أصبح السند الأقوى وكان رجلا ملئ بالكثير من الحنان”.

وتابعت: “أستعين بكل هؤلاء كي لا تموت روحي، فهناك ناس يعيشون حالياً وهم ميتون، حياتهم بلا قيمة، يتألمون والألم يعمل مثل الرصاصة والخناجر، يسببون ألماً لا يضيع ولا ينتهي”.

وفي سياق آخر، صرحت، أصالة نصري، عن خبر سار، وهو زواج ابنتها، شام الذهبي، قريباً من شاب وصفته بأنه “على خُلق” مضيفةً أنها تراه شاباً مناسباً وعلى خُلق وتراهن عليه أنه سيسعد ابنتها شام في المستقبل.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| أحلى فساتين الزفاف الرومنسية لعيد الحب 2021

 

وخلال العام الفائت كانت، شام الذهبي، مخطوبة من طبيب يدعى، معتز نصير، ، ولكنها فسخت خطوبتها منه بعد أشهر قليلة من ارتباطهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى