الشأن السوريالفيديو

بعد مقولة البوط العسكري على راسي.. أنطوانيت نجيب تأسف لامتلاكها جواز سفر عربي وتكشف هدية بشار الأسد لها (فيديو)

قامت الفنانة السورية، أنطوانيت نجيب، يوم أمس السبت، بمهاجمة اللاجئين السوريين بشكل عام و اتهمتهم بسرقة رزق المواطن اللبناني، كما أعربت عن أسفها لامتلاكها جواز سفر عربي وكون هويتها عربية.

– انطوانيت نجيب تهاجم اللاجئين

جاء هجوم نجيب، خلال مشاركتها في برنامج “بلا تشفير” الذي تعرضه قناة “الجديد” اللبنانية، ويقدمه الإعلامي، تمام بليق.

وبدأ الحديث عندما سألها بليق، عن صدق مقولة أنها لاتفتخر بكونها عربية أو تحمل جواز سفر عربي، فأكدت له صدقها، قائلةً: “إن كل الدول العربية تصدّر (الخونة) وتقدم الطاعة العمياء لأذية بلدنا”، حسب وصفها.

أما هجومها على اللاجئين السوريين، فجاء في ردها على سؤال حول وجودهم في لبنان والاحتقان الشعبي ضدهم، حيث قالت: “من حق اللبناني أن ينزعج من اللاجئ السوري، لأنه يأكل رزقته”.

واعتبرت أن خروج السوريون من بلادهم هرباً من الحرب يعتبر “أمراً معيباً”، مشيرةً إلى أنها عندما تصادف سوريين في، جونية وشتورا، في لبنان تطلب منهم الابتعاد عنها وعن سيارتها، لأنها لا تحب مقابلتهم والحديث معهم.

هذا ولا تقف نجيب، عند هذا الحد، وإنما هاجمت الفنانين الذين غادروا سوريا، واعتبرتهم أنهم “بصقوا في الصحن الذي أكلوا منه” بخروجهم من البلاد، متمنيةً أن يعودوا إلى “حضن سوريا”، حسب وصفها.

وفي سياق متصل، كشفت نجيب، أن الرئيس السوري، بشار الأسد أرسل لها باقة ورد قيمتها 100 ألف ليرة سورية ( أي ما يعادل 30 دولار ) عندما كانت مريضة.

وعندما سأل المذيع أنها لم تزعل من هذه الهدية ذات القيمة المادية المتدنية، قالت: “إنها هي بالأساس لا تحتاج لتكريم مادي”، وأنها تعتبره “ولدها”.

اقرأ أيضاً : بالصور|| فنانة سورية وزوجة تاجر ممنوعات مرشحة للانتخابات تحت شعار “لبلد خالٍ من المعاصي”

وكانت هناك للفنانة الموالية مواقف كثيرة تتحدث فيها عن النظام وتدافع عنه، أبرزها قولها: إنها “تضع البوط العسكري على رأسها”، في إشارة إلى تأييد مطلق للنظام وقواته.

والجدير ذكره أن نجيب، قالت في لقاء إذاعي مطلع شهر حزيران/ يونيو الماضي: “إنها تتمنى أن يوافيها الموت عن قريب، بسبب الخوف من المستقبل، وغلاء الأسعار في سورية، وصعوبة العيش فيها”.

بعد مقولة البوط العسكري على راسي.. أنطوانيت نجيب تأسف لامتلاكها جواز سفر عربي وتكشف هدية بشار الأسد لها (فيديو)
بعد مقولة البوط العسكري على راسي.. أنطوانيت نجيب تأسف لامتلاكها جواز سفر عربي وتكشف هدية بشار الأسد لها (فيديو)

اقرأ أيضاً : “رجعونا للحمير”.. فنانة سورية موالية تهاجم الأسد بعد قرارٍ يخص البنزين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى