شاهد بالفيديو

شاهد|| لحظة استهداف طائرة إسرائيلية بصاروخ أرض جو سام 7.. والقسام تقتل 4 جنود من نقطة صفر

بينما تشنّ إسرائيل اليوم السبت، عمليات قصف إضافية على غزة مع تأكيدها مواصلة الحرب، نشرت كتائب المجاهدين الفلسطينية مشاهد من استهداف وحدة الدفاع الجوي في لواء خان يونس لطائرة مروحية إسرائيلية بصاروخ أرض جو سام 7.

– لحظة استهداف طائرة إسرائيلية

وأظهرت المشاهد خروج أحد المقاتلين من بين أغضان شجر الزيتون ورصده طائرة مروحية إسرائيلية واستهدافها بصاروخ أرض جو سام 7.

 

واليوم السبت، شنّت إسرائيل عمليات قصف إضافية على غزة مع تأكيدها مواصلة الحرب ضد حماس بعد صدور قرار من مجلس الأمن الدولي يدعو إلى زيادة كبيرة وفورية في المساعدات الإنسانية للقطاع المحاصر.

مقتل 4 جنود إسرائيليين 

من جانبها، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت أن مقاتليها أجهزوا على 4 جنود إسرائيليين من نقطة صفر بمخيم جباليا شرق قطاع غزة.

وفي وقت سابقٍ من اليوم، قالت كتائب القسام: إن مقاتليها يخوضون اشتباكات مع قوات إسرائيلية متوغلة في منطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة.

وذكرت القسام على “تلغرام” أن مقاتليها استخدموا خلال الاشتباكات عبوات العمل الفدائي وقذائف “الياسين 105″ المضادة للدروع والقذائف المضادة للأفراد والتحصينات، و”أوقعوا خلالها عددا كبيرا من الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح”.

والجدير ذكره أن وزارة الصحة في قطاع غزة، أعلنت صباح السبت مقتل 18 شخصاً في قصف إسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع “خلال الليلة الماضية”.

لحظة استهداف طائرة إسرائيلية
لحظة استهداف طائرة إسرائيلية

اقرأ أيضاً:

))إسرائيل تفتح “جبهة قتالية جديدة” وتوسيع الاجتياح البري لغزة وتطالب سكان هذه المناطق بالإخلاء

)) الملاكم الأمريكي جاريل ميلر يعلن إسلامه في السعودية (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى