عالم الرياضة

باريس سان جيرمان يسعى بخطى ثابتة لتحقيق الحلم بضم رونالدو بعد ليونيل ميسي

 

قالت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الخميس، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ في التحرك لإقناع، كريستيانو رونالدو، جناح وهداف نادي يوفنتوس، بالانضمام إلى النادي الفرنسي بداية الموسم المقبل، بعد أيام قليلة من ضم غريمه التقليدي، ليونيل ميسي.

ضم رونالدو إلى باريس سان جيرمان

وذكرت أن إدارة باريس سان جيرمان تعمل على ضم رونالدو في حال رحيل، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد المحتمل وذلك بعد طلب اللاعب الفرنسي الانتقال رسمياً.

ولفتت الصحيفة إلى أن رئيس باريس سان جيرمان، باريس سان جيرمان، يفترض أن، كيليان مبابي، لن يجدد تعاقده مع الفريق الفرنسي ولكنه لن يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد إلا في نهاية موسم 2021/2022.

اقرأ أيضاً:

حركة واحدة من رونالدو تكلف كوكاكولا 4 مليار دولار إليك التفاصيل

انتقال مبابي والتعاقد مع ميسي

ومن جانبها، أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي لا يرغب في التجديد مع باريس سان جيرمان، بل وغاضب من التعاقد مع، ليونيل ميسي، من قبل الإدارة وطلب بالفعل الرحيل.

لذلك يرى، ناصر الخليفي، أن رونالدو سيكون ورقة رابحة للتعاقد في يوليو/ تموز 2022، حيث سيأتي البرتغالي بدون أي مبالغ مالية، وبالمقابل سيرحل مبابي مجاناً.

اقرأ أيضاً:

مع اقتراب الإعلان عنها.. مصادر تكشف ما هي بطولة دوري السوبر الأوروبي التي قد تنافس دوري الأبطال وموقف الاتحاد الأوروبي منها

وأوضحت الصحيفة أنه على ما يبدو أن الخليفي يوجه رسالة تهديد لمبابي بشأن التجديد بعد ما  صرح الخليفي فى مؤتمر تقديم ميسي: “اللاعب أراد فريقا تنافسيًا وأصبح يمتلكه بالفعل، ليس لديه أي أعذار”.

اقرأ أيضاً:

ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل -فيديو

ووفقًا لما ذكرته شبكة ESPN  أن النجم البرتغالي رونالدو يشعر بالإحباط في يوفنتوس؛ بسبب نتائج الفريق غير المرضية في الموسم الماضي، وخسارته للدوري الإيطالي والخروج من دوري أبطال أوروبا، مما قد يدفعه بالفعل إلى الانصمام لباريس سان جيرمان، مما يحقق حلم الملايين في رؤية ميسي ورونالدو يلعبان صمن فريق واحد.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان بعقد لمدة عامين حتى يونيو/ حزيران 2023، وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في يونيو/ حزيران 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى