اخبار العالم

بالفيديو|| شبيه القذافي يكشف مواقفاً غريبة صادفها ويضع شرطاً لتجسيد شخصيته سينمائياً

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، فيديو يظهر “شبيه القذافي” في مصر، حيث ظهر رجل في الأقصر يدعى، سهري عبد الظاهر محمود، يشبه إلى حد كبير الرئيس الليبي السابق، معمر القذافي.

شبيه القذافي يثير الجدل

ويظهر الفيديو المتداول شبيه القذافي وهو يروي بعض الحوادث التي صادفها بسبب شبهه الكبير بالرئيس الراحل، حيث قال: “في ناس كتير تتصور معايا وتديني فلوس، واحد نده عليا قلي لو سمحت يا حج ممكن أتصور معاك قلتلو ليه يا بيه؟ قلي آخد صورة معاك وخد دي فلوس، اداني عشرين جنيه، قلتلو مالك في الصورة دي يا بيه قلي حروح القاهرة أقول للمدام لقيت القذافي في الأقصر”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| يبيع المثلجات ويغني.. شبيه ترامب الجديد يظهر في باكستان ويشغل مواقع التواصل

وأضاف أنه يفتخر بشبهه بالقذافي ووصفه بأنه كان رجلاً محترماً ويمتلك صفات الرجولة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

وأشار إلى أنه قد يرضى بتأدية دور سينمائي يجسد شخصية معمر القذافي بشرط أن يكون هذا الأمر في مصلحة البلاد، بحسب تعبيره.

اقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بقضية قاتل حفيدة “القذافي” بمصر..بينهما علاقة وطالبته بالزواج فقام بفعلته

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن، شبيه القذافي، البالغ من العمر 60 عاماً، يعمل في مطار الأقصر الدولي، ويحمل وجهه الكثير من ملامح الرئيس الليبي السابق، معمر القذافي، وهو ما جعل الكثير من المواطنين يظنون أنه القذافي ويحرصون على التقاط الصور التذكارية معه.

وأشارت إلى أن سهري يرتدي الجلباب الصعيدي والفارق الوحيد بينه والقذافي هو لون البشرة، حيث يبدو أكثر سمرة من الرئيس السابق لليبيا.

القبض عليه أثناء تأدية مناسك الحج

وكشفت أن سهري تعرض للكثير من المواقف الغريبة بسبب الشبه الكبير بينه وبين القذافي، مصيفةً  أن بعضها كان فكاهياً وأخرى كادت أن تتسبب في مشكلات كبيرة له.

اقرأ أيضاً:

حارسة القذافي سابقاً وجعبة أسراره تفتح النار على سيف الإسلام بعد ظهوره الأخير فمن هي

وأضافت أنه أثناء تأدية فريضة الحج بالسعودية تم إيقافه من جانب الأجهزة الأمنية السعودية للاشتباه به بأنه القذافي، ولكن بمراجعة أوراقه الرسمية تم التأكد من هويته وسمح له بمواصلة أداء مناسك الحج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى