الشأن السوري

ميسي يقتحم سوق العملات الرقمية ويطلق الــ “NFT” الخاص به.. ومواقع عالمية توضح التفاصيل (فيديو وصور)

كشفت وسائل إعلام عالمية، اليوم الأربعاء، بأن نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أعلن عن إطلاق مجموعته الخاصة من العملات الرقمية غير القابلة للاستبدال NFT “ميسي فيرس”، وسيتم طرحها للبيع يوم الجمعة.

– ميسي يقتحم سوق العملات الرقمية

ووفقاً للتقارير الإعلامية، فإن شركة التصميمات الرقمية الاسترالية “BossLogic”، هي من قامت بتصميم العملات الرقمية الفنية، وأظهرت ميسي البالغ 34 عاماً كملك وبطل خارق وعملاق يوناني.

 

وستتجسد العملة الجديدة في 4 قطع أساسية، بالإضافة إلى قطعة سيتم تصميمها خصيصاً لتخليد تتويج منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا بحضور “البرغوث”.

وأول قطعة سوف تحمل اسم “الفتى الذهبي”، وترسم ميسي كقطعة من الذهب، بينما الثانية تحمل اسم “رجل من الغد” والثالثة باسم “رجل من الماضي”، ويظهر فيها ليو كتمثال مصنوع بالذكاء الاصطناعي مع رقمه الجديد في فريق باريس سان جيرمان، 30، ورقمه القديم في برشلونة 10.

أما القطعة الرابعة، فتحمل اسم “ذا كينغ بيس”، وتعود إلى الأزمنة التي كان يحكم فيها الملوك ممالكهم، وسيكون ميسي هو حاكم عالم الرياضة.

وبهذا الشأن، قال ميسي على حساباته الرسمية في أوائل أغسطس معلناً عن إطلاق العملة الرقمية: “الفن مثل كرة القدم، أبدي”.

 

وقالت وكالة “رويترز”: “ستتوفر العملات التي تحمل عنوان (Messiverse) للشراء على منصة Ethernity Chain المعروفة بإنتاج قطع NFT الأصلية لنجوم الرياضة”.

وأوضحت بأن “NFT” هو شكل من أشكال الأصول المشفرة يستخدم blockchain لتسجيل حالة ملكية للمواد الرقمية، مثل الصور ومقاطع الفيديو والنصوص.

ميسي يقتحم سوق العملات الرقمية


تابع المزيد:

))نجمة تطالب بجلسة تصوير مجردة من الثياب مع منديل ميسي مقابل 600 ألف دولار

)) “منديل ميسي الوداعي” عرض بمزاد بمليون دولار وقيل أنه بيع.. خسارة أرسنال وموناكو وتعادل البايرن وفوز فالنسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى